مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

كوري بيوتي Goree

تحميل - تنزيل - لعبة مريم على الايفون والاندرويد "لعبة مريم"


تحميل - تنزيل - لعبة مريم على الايفون والاندرويد "لعبة مريم"

لعبة مريم هي لعبة تحدث عنها اليوم الكثير عبر تويتر، وقد تسائل الكثير منهم عن حقيقة هذه اللعبة، وما الغرض منها، وهل هي لعبة ممتعة، قد قام الكثير بتنزيل لعبة مريم اليوم من خلال جوجل بلاي، وأيضا من خلال أب ستورز، وهذا يعني أن هذه اللعبة البسيطة قد أثارت اهتمام الكثير من السعوديين.

ما هي لعبة مريم

لعبة مريم عبارة عن لعبة بسيطة، قصتها هي أن هناك بنت صغيرة اسمها مريم، وهذه البنت قد تاهت عن منزلها، وتريد منك أن تساعدها لكي تعود للمنزل مرة أخرى، وخلال رحلة العودة إلى المنزل تسألك مريم عدد من الأسئلة منها ما هو خاص بها، ومنها ما هو سؤال سياسي مثل سؤال “هل تعتقد أن دول الخليج لديها الحق في معاقبة قطر”، وأسئلة خاصة بك.
بعد ذلك تطلب من اللعبة أن تدخل غرفة معينة لكي تتعرف على والدها، وتستكمل معك اللعبة الأسئلة، وكل سؤال له احتمال معين، وكل سؤال مرتبط بإجابة الأخر، وقد تصل إلى مرحلة تخبرك مريم أنها ستستكمل معك الأسئلة غدا، يجب عليك وقتها الانتظار مدة 24 ساعة حتى تستطيع استكمال الأسئلة مرة أخرى.
تخبرك لعبة مريم أيضا أنها ليست الحوت الأزرق، وقد جاء ذلك عقب انتشار الكثير من التغريدات تشير إلى أنها تشابه لعبة الحوت الأزرق، يبدو أن مطور لعبة مريم دائما يقوم بإضافة الكثير من الأسئلة الجديدة لكي يتم إضافة أكثر للعبة، تحميل لعبة مريم متوافر الآن على جوجل بلاي، أو من خلال متجر أبل مجانا.

لعبة مريم تثير الكثير من الشك والحيرة

على تويتر انتشر الكثير من الجدل حول لعبة مريم، اللعبة تسألك في أسئلة سياسية منها سؤال عن قطر، وهذا ما أثار تخوفات بين الكثير من المغردين، وهناك من قال أنه من المحتمل أن تكون هذه اللعبة تتجسس على الملفات الشخصية على الهاتف، وربما تقوم بسرقتها.
أخرين قالوا أن هذه اللعبة تشابه لعبة الحوت الأزرق التي ظهرت في فرنسا، وروسيا منذ فترة، ويقال أن هذه اللعبة قد تسبب في انتحار 150 مراهق لانها قد سيطرت على عقولهم، وبدأو في تنفيذ أوامرهم اليومية التي تتعلق بجميع نواحي الحياة، ولذلك حذر الكثير من المغردين من التفاعل مع هذه اللعبة.

الرسالة الأخيرة من لعبة مريم قبل نهاية اليوم

من هو مطور لعبة مريم

من خلال البيانات المتوافرة عن لعبة مريم في متجر أبل ستورز تبين لنا أن مطور لعبة مريم هو شخص يدعى سلمان الحربي، وقد قام بنشر اللعبة على المتجر يوم 25 يوليو الماضي، مساحة اللعبة هي 10 ميجا بايت فقط، وعن تعليقات المستخدمين الذين قاموا بتجريب لعبة مريم، فقد وجدنا أن هناك تعليقات إيجابية، وهناك تعليقات شكك في اللعبة، وقالت أنه قد تكون موجودة بغرض سياسي بسبب السؤال عن دولة قطر.

لعبة مريم غير متوافرة على الأندرويد حتى الآن

وقد تبين لنا من خلال البحث أن لعبة مريم غير متوافرة على متجر جوجل بلاي، وبالتالي لا يستطيع مستخدمي نظام أندرويد تحميل لعبة مريم، فهي متوفرة فقط لمستخدمي أيفون من خلال المتجر الرسمي التابع له.

تحذيرات خطيرة من لعبة مريم

نشر مغرد على تويتر تحذير خطير من لعبة مريم، وطلب من المستخدمين سرعة مسح لعبة مريم من هاتف الأيفون بسبب الضرر الذي ستتسبب فيه اللعبة في الجهاز، وهذا الضرر يتعلق بسرقة ملفات، وأسرار صاحب الهاتف، أو يتعلق بإختراق حسابات الفيس بوك، أو تويتر.




يشرح هذا المغرد أن لعبة مريم تقوم أولا محاولة التعرف على اللاعب، وبعد ذلك يتم سؤاله على بعض من معلوماته الشخصية، وتحاول معرفة الكثير من الأسرار الشخصية، ويقول بعد ذلك أن لعبة مريم سترسل لك روابط لأغنية مثلا أو مقطع فيديو، والضغط على هذا المقطع قد يتسبب سرقة الملفات الشخصية، ولا تستطيع بعد ذلك مسح اللعبة من الهاتف.

رد مطور لعبة مريم على هذه الإتهامات

نشر مطور لعبة مريم تغريدة يرد بها على كل الإتهامات التي نالت اللعبة اليوم، وقال أن لعبة مريم لا تقوم بحفظ إجابات الأسئلة، واللعبة لا تتجسس على البيانات الشخصية، مشيرا إلى أن كل ما تم نشره على تويتر بخصوص أنها تنتهك الخصوصية غير صحيح.
ومن جانب أخر وصلت لعبة مريم اليوم إلى التريند في دول الخليج، وقد أصبحت هي حديث الملايين في الخليج، بعضهم من قال أنها لعبة ممتعة، والبعض حذر من تحميل لعبة مريم على الأيفون لانها قد تتجسس على الهاتف، بين كل هذا الجدل اصبحت لعبة مريم هي حديث كل الخليج اليوم.

الايفون من هنــا 

الاندرويد
قريبا

تحميل - تنزيل - لعبة مريم على الايفون والاندرويد "لعبة مريم" تحميل - تنزيل - لعبة مريم على الايفون والاندرويد "لعبة مريم" Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 7:04 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.