مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

كوري بيوتي Goree

ماهو زيت اللوز - فوائد زيت اللوز - طريقة استخدامه للبشرة


زيت اللوز الحلو 🌰🙊

له تأثير جيد على ترطيب الجلد، مما يجعله واحدا من الزيوت الأكثر شعبية في التدليك والعناية بالبشرة. يقوم العديد من المعالجين بالتدليك باستخدام زيت اللوز كزيت للمساج لأنه ينزلق و لا يمتصه الجلد بسهولة. وهذا يسمح للزيت بالانتشار على الجسم بسهولة، وتوفير تدليك جيد لتخفيف آلام العضلات.

ويشمل زيت اللوز المواد المغذية الهامة الأخرى من الكالسيوم، والمغنيسيوم، والأحماض الدهنية الأساسية التي تساعد في التغلب على البشرة الجافة والمتهيجة.

زيت اللوز الطبيعي آمنا على جميع أنواع البشرة حتى بالنسبة لذوي البشرة الحساسة. ويمكن استخدامه للجميع ما عدا أولئك الذين لديهم حساسية من اللوز.

وكذلك فان زيت اللوز من المرطبات الممتازة واستخدم كمكون رئيسي للمستحضرات والكريمات، وغيرها من منتجات العناية بالبشرة. كما يجب وضعه كمرطب، فإنه يساعد على تليين وتحقيق التوازن بين رطوبة البشرة، كما يساعد على الاحتفاظ بها ناعمة الملمس.

بالإضافة إلى العناية بالبشرة، فان زيت اللوز مفيد جدا أيضا للعناية بالشعر، لا سيما في العلاج والوقاية من فقدان الشعر. كما يحتوي على فيتامين E والأحماض الدهنية (مثل حمض الأوليك، أوميغا 6 وأوميغا 9) وهي مفيدة في تقوية جذور الشعر. يمكنك وضع بضع قطرات من زيت اللوز على فروة الرأس وتدليكه بلطف لبضع ساعات قبل غسل الشعر بالشامبو مما يجعل شعرك لامعا وصحيا.


نتيجة بحث الصور عن زيت اللوز


زيت رائع وفعال يعطي النعومـةة ونضارةة للبشرةة ☺️✨

وايضاً يحمي البشرةة من حروق الشمس☀️😍

#طريقـةة_الاستخدام 😉✨ :

يستخدم ليلاً يتم تدليكـ الوجه قبل النوم 😴 وبعد تنظيف البشرةة 😺

#ملاحظـةةة 💞❗️:

لآء.' يستخدم نهاراً فهو شديد القوة على البشرةة حيث يؤذي البشرةة في ضوء الشمس😱

ماهو زيت اللوز - فوائد زيت اللوز - طريقة استخدامه للبشرة ماهو زيت اللوز - فوائد زيت اللوز - طريقة استخدامه للبشرة Reviewed by Rawnaq Ahmed on 10:29 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.