مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

كوري بيوتي Goree

وصفات لتطويل الاظافر وتقويتها


#وصفات لتطويل الاظافر
نتيجة بحث الصور عن لتطويل الاظافر

- زيت جوز الهند، زيت الزيتون وعصير الليمون :
 زيت جوز الهند وزيت الزيتون لديهم العناصر الغذائية الهامة التي تعزز الأظافر والبشرة، الليمون يعمل كعامل تبييض طبيعي يزيل البقع ويترك الأظافر لامعة. اخلطي ملعقه زيت جوز الهند وزيت الزيتون وعصير الليمون أظيفى إليها نصف ملعقه من الماء الدافئ، انقعي أظافرك لمدة 15 - 20 دقيقة، ثم اشطفيها جيدا وضعي كريم مرطب اليد.  كرري الطريقة كل يوم حوالي أسبوعين للحصول على أفضل النتائج.
زبدة :
الزبدة هي مادة دهنية ترطب الأظافر. تحتوي على فيتامين A، B، C، E و، مما يجعل الأظافر مثالية وبراقة، قومي بتذويب الزبده و دلكيها على أظافرك بلطف، ثم اشطفيها  بالماء. كرري هذه العملية كل يوم حوالي أسبوعين.

- زيت الحبة السوداء :
يحتوي زيت حبة البركة على عنصرين أساسيين، الأول هو مركب النيجيلون والأخر الثيموكينون. المركب الأول يساعد في علاج أمراض الجهاز التنفسي، وفي نقس الوقت يعمل كمضاد للحساسية. أما المركب الثاني فيحتوي على مواد مضادة للالتهابات، كما يعمل كمضاد للأكسدة يساعد على تنقية الجسم من السموم. ببساطة ادهني يوميا أظافرك بزيت الحبة السوداء قبل الذهاب للفراش وستلاحظي الفرق.

الثوم :
للثوم فوائد عديدة منها تطويل الأظافر، ببساطة اعصري الثوم بواسطة الضغط عليه بملعقة، ثم طبيقي العصير المستخرج منه على أظافرك يومياً قبل النوم، ستحصلين على أظافر طويله في مده قصيرة.

وصفات لتطويل الاظافر وتقويتها وصفات لتطويل الاظافر وتقويتها Reviewed by Rawnaq Ahmed on 3:34 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.