مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

كوري بيوتي Goree

هواوي تطلق هاتفها الذكي Huawei Enjoy 6S


من خلال شراكتها مع تشاينا موبايل في الصين قامت شركة هواوي باطلاق هاتفها الذكي Huawei Enjoy 6S المتوسط المواصفات , وتهدف الشركة الى توسيع منتجاتها من الهواتف المتوسطة المواصفات في الصين .

استخدمت شركة هواوي المعدن لتصميم هاتفها الذكي ” Huawei Enjoy 6S ” مع حواف شبه دائرية وذلك ن اجل تسهيل عملية حمل الهاتف , كما ان الهاتف ياتي بسمك 7.6 ملم .
اما على صعيد المواصفات التقنية فان الهاتف يضم شاشة بحجم 5 انش IPS بدقة وضوح 1280 × 720 بيكسل , ويعمل بمعالج من كوالكوم من نوع Snapdragon 435 , كما تم تدعيم الهاتف بذاكره وصول عشوائية بحجم 3 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت .
علاوة على ذلك يحمل هاتف Huawei Enjoy 6S كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 وفلاش LED و بالاضافه الى وجود كاميرا امامية بدقة 5 ميجابيكسل , ويحوي الجزء الخلفي للهاتف ايضا ماسح للبصمة .
اما عن بطارية الهاتف فهي بسعة 3020 ميلي امبير / ساعه , الهاتف سيتوفر في الاسواق الصينية بشكل حصري بسعر 232 دولار وسيتوفر بالوان متعدده الفضي والابيض والذهبي بالاضافه الى اللون الوردي .

رسميا هواوي تطلق هاتفها الذكي Huawei Enjoy 6S

هواوي تطلق هاتفها الذكي Huawei Enjoy 6S هواوي تطلق هاتفها الذكي Huawei Enjoy 6S Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 10:28 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.