مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

كوري بيوتي Goree

الأسماء المقبولة في صحة المثنى من قبل لجنة التعيينات المركزية 2016



صحة المثنى تعلن الأسماء المقبولة من قبل لجنة التعيينات المركزية.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏
 أفاد مدير عام صحة المثنى الدكتور/محمد راضي عبيد أن أسماء المقبولين من قبل لجنة التعيينات المركزية في المثنى قد تم الإعلان عنها وتعليق القوائم في الدائرة ومستشفيات الرميثة والخضر، والتي تم اختيارها حسب العناوين الوظيفية المطلوبة.
 وأضاف’’ كان اختيار اللجنة يرتكز على درجات الحذف والاستحداث والأولوية فيها للعقود والأجراء وحسب نقاط المفاضلة وعدد سنوات الخدمة والشهادة والزوجية والأطفال وكذلك السجين السياسي والشهيد’’ .
 مشيراً إلى أنه ’’ في حالة تساوي نقاط المفاضلة يتم الرجوع لتاريخ المباشرة والأقدمية، كما وتمت المفاضلة حسب وثيقة التخرج ( من لم يكن عقد أو أجير ) .
 منوهاً بذات الوقت: ’’ بتفضيل الكلية الحكومية الصباحية على الكلية المسائية وأيضا الكلية الأهلية، وتنظر اللجنة إلى سنوات التخرج لحد ثمان سنوات واحتساب نسبة ذوي الشهداء البالغة 10% وحسب درجة القربى بالدرجة الأولى وبعدها الثانية وهكذا ’’ .
 مستدركاً إلى ’’ تعيين حارس واحد من المتبرعين بالأراضي لبناء مراكز صحية وحسب توجيهات الوزارة بهذا الخصوص ’’ .
 مؤكداً ’’ أن دائرة صحة المثنى لم تتدخل بعمل اللجنة المشكلة حرصاً منها على الشفافية في عملها وإرساء أساس العدالة في الاختيار وحسب الضوابط التي ذكرت آنفاً وبإشراف السيد المحافظ وأعضاء مجلس المحافظة والجهات الرقابية.
 وتم الإعلان عن الأسماء وعرضها في دائرة صحة المثنى والمستشفيات وأعطينا حق الاعتراض لمدة ثلاثة أيام لغرض دراسته بموضوعية وحيادية لا لبس فيها ولا غبن، وهذا واجبي أمام الله تعالى وأمام الناس التي منحتني الثقة ’’ .

الأسماء المقبولة في صحة المثنى من قبل لجنة التعيينات المركزية 2016 الأسماء المقبولة في صحة المثنى من قبل لجنة التعيينات المركزية 2016 Reviewed by حسين الاخرس on 4:50 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.