سامسونج تحضر لاطلاق نسخة جديدة من Galaxy C9 Pro باللون الاسود

سامسونج تحضر لاطلاق نسخة جديدة من Galaxy C9 Pro باللون الاسود

سامسونج تحضر لاطلاق نسخة جديدة من Galaxy C9 Pro باللون الاسود

خلال شهر اكتوبر الماضي أطلقت شركة سامسونج الكورية هاتفها الذكي ” Galaxy C9 Pro ” في الصين بسعر 480 دولار , وحينها اعلنت الشركة عن الالوان المتوفرة للهاتف هي اللون الذهبي والوردي , ولم تكشف الشركة عن اي خطط لإطلاق أي الوان اخرى من الهاتف .

لكن يبدوا أن ازمة الخسائر التي تكبدتها الشركة الكورية جراء انفجار واحتراق جالاكسي نوت 7أجبرتها على وضع خطط جديدة لتعويض الخسائر التي بلغت نحو 19 مليار دولار فقامت خلال الاسابيع الماضية بإطلاق الوان جديدة لهاتفها الذكي جالاكسي اس 7 ايدج ” Galaxy S7 Edge ” ويبدوا ان الدور جاء على هاتفها الذكي Galaxy C9 Pro .
في تقرير جديد من موقع ” theandroidsoul ” تم الكشف فيه عن ان العملاقة الكورية تخطط لاطلاق اللون الاسود من هاتفها الذكي جالاكسي سي 9 برو في وقت لاحق ربما من هذا العام , وللاسف التوقعات الاولية تشير الى ان هذا الهاتف سيبقى متاحا من اللون الجديد فقط في السوق الصينية .

1

يذكر ان الهاتف ” Galaxy C9 Pro ” يقدم شاشة بحجم 6 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , ويضم الهاتف معالج ثماني الانوية من نوع Snapdragon 653 , مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت والاتي الابمكان زيادتها عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .
كما يحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة بدقة 16 ميجابيكسل , وبطارية بسعة 4000 ميلي امبير / ساعه , ويدعم الاتصال عبر شبكات الـ 4G LTE , كما يدعم تقنيات NFC او MSFT بالاضافه الى دعم منفذ Type-C , علما ان الهاتف سيتم تشغيله بواسطة نظام التشغيل اندرويد مارشميلو 6.0.1



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-