تحديد الخميس المقبل موعدا لاطلاق رواتب تقاعد الضمان الاجتماعي

تحديد الخميس المقبل موعدا لاطلاق رواتب تقاعد الضمان الاجتماعي

اعلنت دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن تحديد يوم الخميس المقبل موعدا لصرف الرواتب التقاعدية للعمال المضمونين لشهري تشرين الثاني وكانون الاول من العام الحالي 2016 .
وذكر مدير عام دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي علي جعفر الحلو في بيان حصلت شبكة اخبار الناصرية على نسخة منه ، ان الدائرة حددت الاول من كانون الاول المقبل موعدا لصرف رواتب العمال المضمونين لفئتي (الصرف اليدوي، وحاملي البطاقة الذكية) بعد استكمال جميع الاجراءات اللازمة لتوزيع الرواتب بالتنسيق مع الادارة العامة لمصرف الرافدين.
واضاف ان المتقاعد المضمون الذي لديه خدمة (30) سنة فاكثر سيستلم مبلغا قدره (600) الف دينار لشهرين فقط ، فيما يستلم المتقاعد الذي لديه خدمة اقل من (30) سنة مبلغا قدره (540) ألف دينار عن نفس الفترة .
وبين الحلو ان عائلة المتوفى التي لديها اكثر من ثلاثة مستحقين تستلم راتبا قدره (500) ألف دينار، فيما تستلم العائلة التي لديها مستحقان راتبا مقداره (480) ألف دينار، اما عائلة المتقاعد المتوفى التي لديها مستحق واحد فتستلم راتبا مقداره (460) ألف دينار.
ودعا الحلو جميع العمال المتقاعدين المضمونين الى مراجعة المصارف حسب مناطق سكناهم لغرض استلام رواتبهم مستصحبين معهم المستمسكات الثبوتية المتمثلة بالهوية التقاعدية او البطاقة الذكية.

تحديد الخميس المقبل موعدا لاطلاق رواتب تقاعد الضمان الاجتماعي




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-