مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

إطلاق الدفعة الرابعة من الحماية الاجتماعية لـ 845 ألف مستفيد غداً 2016


 تطلق وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، يوم غد الخميس، الدفعة الرابعة من إعانة الحماية الاجتماعية للعام 2016 لفئتي الرجال والنساء في بغداد والمحافظات.
وذكر بيان للوزارة، تلقت وكالة {الفرات نيوز}، نسخة منه، انها "ستطلق مبالغ الدفعة الرابعة يوم الخميس، بعد استكمال جميع الإجراءات المتعلقة بتوزيع مبالغ الدفعة لهذا العام"، مشيرا إلى ان "المستحقات المالية الخاصة بالدفعة الثالثة بلغت اكثر من 169 مليار دينار".
وأضاف، ان "عدد الذين اطلقت لهم المنح المالية للاعانة بلغ 845 الفا، و703 مستفيدين في بغداد والمحافظات، منهم403 الاف و473 من فئة الرجال، و442 الفا، و230 من فئة النساء".
وأشار إلى ان، "عدد الموقوفين في الدفعة ممن لم يزرهم الباحث الاجتماعي بلغ 184 الفا، و389 موقوفا، وسيتم إطلاقها لهم بعد زيارة الباحث الاجتماعي لهم"، موضحا ان "توزيع اعانة الحماية الاجتماعية سيكون كل شهرين بدلا من ثلاثة اشهر وفقا لمعمول به في السابق، وذلك في خطوة تهدف إلى تبسيط الإجراءات على المواطنين ومنحهم مبلغ الإعانة في مدد متقاربة ليتسنى لهم الاستفادة منها في سد احتياجاتهم الضرورية".
وأوضح ان، "امكان المستفيدين الذين أطلقت الإعانة لهم مراجعة مراكز الصرف الالي لاستلام مستحقاتهم عن طريق البطاقة الذكية"
إطلاق الدفعة الرابعة من الحماية الاجتماعية لـ 845 ألف مستفيد غداً

إطلاق الدفعة الرابعة من الحماية الاجتماعية لـ 845 ألف مستفيد غداً 2016 إطلاق الدفعة الرابعة من الحماية الاجتماعية لـ 845 ألف مستفيد غداً 2016 Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 5:27 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.