مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

سامسونج ستكشف عن سبب حريق نوت 7 قبل نهاية العام Note7


احتراق نوت 7

حتى الآن لا أحد يعرف لماذا تحترق هواتف نوت 7 رسمياً، لكن هذا اقترب من نهايته حيث من المتوقع أن تكشف سامسونج عن نتيجة التحقيقات الكاملة بحلول نهاية العام.
بدأت سامسونج تحقيقاتها الأولية بعد أيام قليلة من ظهور أولى حالات احتراق نوت 7، من ثم قررت إيقاف بيع الجهاز وبعدها إيقاف إنتاجه وسحبه من السوق.
قبل أسبوعين من الآن بدأت الشركة جولة تحقيقات موسعة جديدة للوقوف على السبب الحقيقي وراء حالات الاحتراق. حتى الآن لم تذكر سامسونج أي تصريح رسمي وكل ما نعرفه هو توقعات ورأي خبراء.
لكن في الرأي المبدئي لتحقيقات سامسونج الأولية ألقت باللوم على بطاريات الهاتف التي صنعتها بنفسها، وقامت بإستبدالها من بطاريات تصنعها شركة ATL ومع ذلك لم يتم حل المشكلة وأوقفت إنتاج الجهاز أخيراً. في حين يعتقد أن السبب الرئيسي للاحتراق هو البطارية، لكن لا تعرف بعد العوامل الثانوية التي ساعدت على ذلك.
أنتجت سامسونج 3.4 مليون جهاز من نوت 7 فقط وتم استعادتها ضمن برنامج استدعاء عالمي. ومع الكشف الرسمي عن سبب الاحتراق قبل نهاية العام، يكون هناك ثلاثة أشهر حتى إطلاق جالكسي اس 8 الذي يعول عليه لتعويض الخسائر التي ألحقها نوت 7 وسببّ أكبر تراجع في المبيعات.

سامسونج ستكشف عن سبب حريق نوت 7 قبل نهاية العام Note7 سامسونج ستكشف عن سبب حريق نوت 7 قبل نهاية العام Note7 Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 3:07 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.