مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

بلايستيشن 4 يسمح بإنشاء ومشاركة الصور المتحركة PlayStation 4


كل الشركات التقنية أصبحت تدعم الصور المتحركة في خدماتها، آخرها واتساب على الآيفون، والآن سوني توفر إمكانية إنشاء ومشاركة صور الجيف من جهاز بلايستيشن 4.
ps4-gif
صدر اليوم تحديث جديد لتطبيق Sharefactory على جهاز الألعاب بلايستيشن 4 يقدم العديد من المزايا الجديدة من بينها إنشاء ومشاركة صور متحركة يتم إعادتها من لقطات الألعاب المفضلة لديك.
يمكنك تسجيل لقطة بأعلى دقة متاحة في جهازك سواء كان بلايستيشن 4 أو بلايستيشن 4 برو وإجراء بعض التعديلات مثل إضافة الفلاتر أو صنع تشكيلة صور في صورة واحدة.
وتم تحسين زمن رفع الصورة وتسريعه كما يوفر إضافة الملصقات الساخرة وخط للكتابة عليها، وكأن البلايستيشن 4 أصبح مصنع متكامل للصور المتحركة أيضاً وليس فقط مقاطع الفيديو من ألعابك كما كان سابقاً.
يسمح التطبيق بإنشاء صورة متحركة مدتها حتى 10 ثواني ومشاركتها على تويتر. وتعتبر 10 ثواني مدة كافية جداً للصور المتحركة لكن نتمنى أن يتوفر المشاركة على فيس بوك أيضاً لاحقاً.

بلايستيشن 4 يسمح بإنشاء ومشاركة الصور المتحركة PlayStation 4 بلايستيشن 4 يسمح بإنشاء ومشاركة الصور المتحركة PlayStation 4 Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 12:40 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.