درجات وظيفية شاغرة في جامعة القاسم الخضراء لغاية 3/12/2016

درجات وظيفية شاغرة في جامعة القاسم الخضراء لغاية 3/12/2016

رئاسة جامعة القاسم الخضراء
 
إعلان درجات وظيفية شاغرة

   تعلن جامعة القاسم الخضراء إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن توفر الدرجات الوظيفية الشاغرة الممنوحة من جامعتي بغداد والنهرين وحسب الاختصاصات المعلنة على الموقع الالكتروني (www.uoqasim.edu.iq) فعلى الراغبين في التقديم للتعيين ممن تتوفر اختصاصاتهم في هذا الإعلان الاطلاع على شروط التقديم من  خلال الموقع الالكتروني للجامعة وملء الاستمارة الخاصة بطلب التعيين مع ملاحظة استمرار متابعة ما يُنشر على الموقع الالكتروني من معلومات تخص التقديم والمقابلات ويكون أخر موعد لاستلام الطلبات الساعة الثانية عشر ليوم 2/12/2016 وسوف تبدا المقابلات من يوم الاثنين 28/11/2016 ولغاية السبت 3/12/2016 .( رابط التقديم للاستمارة الالكترونية - اسفل الصفحة)





أولا:-   شروط  التقديم  :-


1-أن يكون المتقدم عراقي الجنسية.
2-أن لا يكون المتقدم طالب دراسات أولية أو ماجستير أو بعثة أو زمالة دراسية.
3-عدم شمول المتقدم بقانون المساءلة والعدالة.
4-أن يكون عمر المتقدم ضمن السن القانوني للخدمة (55  سنة للتدريسي  ).
5-أن لا يكون موظفا على إحدى دوائر الدولة في الوقت الحاضر
6-أن لا يكون المتقدم حاصلا على شهادة أعلى من الشهادة المطلوبة في الإعلان.
7- التقديم حصرا لسكنة محافظة بابل وفي حال عدم توفر الاختصاص يكون التقديم لسكنة المحافظات الأخرى وحسب توجيهات الوزارة بكتابهم  المرقم 10293 في 18/4/2011  والذي يلزم بتعيين أبناء المحافظة .
8- أن يكون غير محكوم عليه بجناية أو جنحة مخلة بالشرف واجتياز الفحص الطبي بنجاح وان يتم التحقق من صحة صدور الشهادة أو التأييد قبل صدور أمر التعيين.
9-يكون التقديم حصرا على الموقع المذكور في أعلاه وان لا يتم تقديم أكثر من استمارة للشخص الواحد و تهمل الاستمارات المتكررة أو الاستمارات الناقصة.
10-  ترسل نسخة من الاستمارة إلى الرابط الالكتروني أعلاه وتحتفظ بالنسخة الأصلية للمراجعة وإجراء المقابلة من قبل اللجان المختصة.

ثانيا:-المستمسكات المطلوبة  :-
    

1-استمارة طلب تعيين,جنسية,شهادة جنسية,بطاقة السكن ( محافظة بابل ) بطاقة تموينية ان وجدت.  
2- المتقدمين على الدرجات الوظيفية الخاصة لذوي الشهداء ان تكون صلة القرابة من الدرجة الأولى  وعليهم   تقديم ما  يثبت ذلك ومن مؤسسة الشهداء التابعة لمجلس الوزراء حصرا ) وتكون المنافسة لذوي الشهداء فيما بينهم. 
3- من لديه خبرة في مجال العمل يقدم  نسخة من شهادة الخبرة أو البحوث المنشورة ( إن وجدت ) خلال المقابلة .
  
4- جلب المستمسكات المطلوبة أعلاه عند إجراء المقابلة .



الدرجات الوظيفية







  في حال حدوث مشاكل تقنية في ملئ الاستمارة الالكترونية يرجى مراسلة الفريق التقني عبر البريد الالكتروني التالي jobs2016@uoqasim.edu.iq 
 



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-