مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

إطلاق لينوفو موتو إم رسميًا في الصين بسعر 295 دولار Lenovo Moto M


لينوفو موتو إم الصورة الرسمية

كما كان متوقعًا ومثلما أشارت التقارير السابقة، أعلنت شركة موتورولا الفرعية من لينوفو عن هاتف ذكي جديد يحمل الاسم موتو إم في الصين بعد فترة من الشائعات، ويقع الهاتف ضمن الفئة المتوسطة مع بعض اللمسات الرائدة ويتوفر بسعر يُقارب 295 دولار أمريكي.
يأتي الهاتف كما جاء في التقارير السابقة، حيث يعمل ببطارية سعة 3,050 مللي أمبير وليس 5,100 مثلما أشرنا في خبر سابق، ومعالج ثماني النواة بسرعة 1.8 جيجا هرتز، بينما تبلغ سعة الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت وسعة التخزين الداخلية 32 جيجابايت.
هذا ويحمل الهاتف شاشة مقاس 5.5″ بوصة بدقة وضوح 1920 × 1080 بكسل مع كثافة تبلغ 401 بكسل لكل بوصة، وهناك كاميرا بدقة 13 ميجا بكسل في الخلف، كما يدعم الهاتف تقنية اتصالات الجيل الرابع وصوتيات Dolby Atmos.
المواصفات التقنية للهاتف ليست سيئة أبدًا، خاصةً وأنّه يقع ضمن الفئة المتوسطة بهذا السعر المنخفض، وتُخطط لينوفو إطلاق الهاتف خارج الصين في أي وقت قريب.

إطلاق لينوفو موتو إم رسميًا في الصين بسعر 295 دولار Lenovo Moto M إطلاق لينوفو موتو إم رسميًا في الصين بسعر 295 دولار Lenovo Moto M Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 8:21 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.