مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

هل سنرى ايفون 8 ام ان ابل ستتجه فعلا الى iPhone 10


هل سنرى ايفون 8 ام ان ابل ستتجه فعلا الى iPhone 10

من المبكر ربما الحديث عن سلسله هواتف الايفون الجديده التي يتكشف عنها شركة ابل النقاب خلال العام المقبل 2017 وربما في شهر ايلول من العام الجديد .
لكن هذه المره بدات وسائل الاعلام التقنية بالتركيز اكثر على هذه السلسله التي لم تقدم الجديد للمستخدمين حتى الان بل العكس فان ايفون 7 قد ازعج المستخدمين كثيرا لكونه جهاز مطور ولم يقدم اي جديد , حتى ان نكسة جهاز جالاكسي نوت 7 هي التي ساعدت على الاقبال على الهاتف الجديد , مع العلم ان تقرير ابل الماليه الجديده قد شهدت نمو في العائدات .
آبل تريد فعلا الخروج من هذه الازمه وان تقدم لمستخدميها هاتف ايفون من الطراز الحديث وبتصميم جديد كليا , وهذا ربما ما سيحصل عليه هاتف ايفون 8 او ربما كما اشارت التقارير بان الشركه الاميركيه تسعى للقفز وتسميته ” iPhone 10 ” كونه سيقدم قفزه كبيره في التصميم وفي الاداء بشكل مختلف كليا .
هاتف ايفون 8 الجديد سيقدم تصميم جديد وسيتم استخدام ماده الزجاج لتغطية الجزء الخلفي للهاتف بشكل كامل , بالاضافه الى ان الهاتف سيتوفر باحجام مختلفه وهي 4.7 انش و 5 انش بالاضافه الى 5.5 انش .
بالاضافه الى ذلك يتوقع ان تستغني ابل عن شاشات LCD وان تقوم باستخدام شاشات OLED وخاصه انها دخلت في مفاوضات جادة مع شركة شارب لانتاج شاشات OLED لهاتف ايفون 8 .
في الوقت نفسه ليست جميع نسخ الايفون من ستتمتع بهذه الشاشات فقط النسخه الراقية والتي يتوقع ان تكون نسخه 5.5 انش هي التي ستحمل شاشة فائقة من نوعية “OLED” اما البقية فتسحمل شاشات من نوع LCD .
هل ستنج ابل فعلا في الخروج من ازمتها المتواصله في انخفاض نمو عائدتها الماليه مع ايفون 8 , ام سامسونج ستقدم منافس شرس من خلال جالاكسي اس 8 ؟ .

هل سنرى ايفون 8 ام ان ابل ستتجه فعلا الى iPhone 10 هل سنرى ايفون 8 ام ان ابل ستتجه فعلا الى iPhone 10 Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 2:55 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.