مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

ذي قار وزارة التربية سحبت كتاب اللغة الانكليزية للصف الاول المتوسط بسبب اخطاء طباعية



"إعلانات"
"------------------------------------------------"

ذي قار : وزارة التربية سحبت كتاب اللغة الانكليزية للصف الاول المتوسط بسبب اخطاء طباعية
الاثنين 5-9-2016


مرتضى العبودي

كشفت لجنة التربية في مجلس محافظة ذي قار عن قيام وزارة التربية بسحب كتاب اللغة الانكليزية للصف الاول المتوسط الذي طبع حديثا كمنهج تدريسي للعام 2016 – 2017 ، مؤكدة ان سحب الكتاب جاء لوجود اخطاء طباعية فيه .
وقالت عضو لجنة التربية شيماء الفتلاوي لجريدة الناصرية الالكترونية ” اوعزت وزارة التربية الى قسم التجهيز في تربية ذي قار بعدم توزيع كتاب اللغة الانكليزية للصف الاول المتوسط للعام الدراسي الجديد 2016- 2017 بعد ان تم استلام كميات كبيرة منه .
و اضافت الفتلاوي ” ان تبرير الوزارة بإيقاف توزيع كتاب اللغة الانكليزية كان لوجود اخطاء مطبعية فيه وسيتم اصلاحها وتوزيع الكتاب من جديد .
و اشارت الفتلاوي الى تخبط كبير في عمل الوزارة بخصوص المناهج الدراسية الجديدة ، مبينة ان مادة الاقتصاد اصبحت تدرس في القسم العلمي التطبيقي بدلا من الادبي !
كما طالبت لجنة التربية في ذي قار الوزارة بإكمال الكتب المدرسية التي لم يستلم منها سوى 7 مواد من اصل 42 مادة لجميع المراحل الدراسية . وطالبت ايضا بان تكون القرطاسية من النوع الجيد لان ما وصل الى المخازن كانت قرطاسية من النوع الرديء .

ذي قار وزارة التربية سحبت كتاب اللغة الانكليزية للصف الاول المتوسط بسبب اخطاء طباعية ذي قار وزارة التربية سحبت كتاب اللغة الانكليزية للصف الاول المتوسط بسبب اخطاء طباعية Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 9:57 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.