مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

الجيل الثالث 3.9G انترنت مفتوح من شركة (زين) 2016


انترنت مفتوح

اطلقت زين العراق مجموعه من عروض باقات نقل البيانات المبتكرة تهدف الى تطوير وتنمية خدمات نقل البيانات واثراء وتعزيز خططها لتقديم الخدمات الرقمية المبتكرة الى مشتركيها سواء كأفراد أو مؤسسات والاستمرار في تطوير قطاع الاتصالات في العراق وفتح الافق في مجالات المدن الذكية و الحلول الرقمية المبتكرة.
هذه الباقات الجديدة ستمكن مشتركيها من الاتصال بشبكة الانترنت بعرض يومي بكلفه 1500 دينار و عرض الاسبوعي بكلفة 7000 دينار و كلا العرضين بحجم بيانات غير محدود ولكافة مشتركيها لتكون بذلك أول شركة اتصالات تقدم عروض باقات البيانات في العراق و التي تهدف الى تفعيل التواصل بين شرائح المجتمع وتمكين الشباب العراقي للتواصل مع العالم ومشاركة أفكارهم وأحلامهم كما يريدون ويطمحون على مدار الساعة.
"إعلانات"
"------------------------------------------------"


باقة يومية





زين الشبكة الاولى في العراق التي توفر عروض انترنت بلا حدود .. يمكن الاشتراك بالعرض الانترنت اليومي المفتوح بارسال 15 الى 21777 بسعر 1500 دينار والتمتع باسرع انترنت 24 ساعة في اليوم.
 

باقة اسبوعية





زين الشبكة الاولى في العراق التي توفر عروض انترنت بلا حدود .. يمكن الاشتراك بالعرض الانترنت الاسبوعي المفتوح بارسال 2 الى 21777 بسعر 7000 دينارفقط والتمتع باسرع انترنت 24 ساعة في اليوم 7 ايام في الاسبوع.
تطبق سياسة الاستخدام العادل لضمان مستوى تقديم خدمة الانترنت لمشتركي زين الاعزاء.
 

الجيل الثالث 3.9G انترنت مفتوح من شركة (زين) 2016 الجيل الثالث 3.9G انترنت مفتوح من شركة (زين) 2016 Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 6:15 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.