كربلاء تنشر المبلغات على طرق الزائرين استعداداً للزيارات المليونية 2016

كربلاء تنشر المبلغات على طرق الزائرين استعداداً للزيارات المليونية 2016

كربلاء تنشر المبلغات على طرق الزائرين استعداداً للزيارات المليونية
"إعلانات"
"------------------------------------------------"


{كربلاء المقدسة:الفرات نيوز} أعلنت شعبة التبليغ الديني النسوي التابعة للعتبة الحسينية للمقدسة، عن عزمها نشر عدد كبير من المبلغات على طرق الزائرين لاقامة مراسم العزاء على الإمام الحسين عليه السلام.

ونقلت العتبة الحسينية المقدسة، في بيان اطلعت عليه وكالة {الفرات نيوز}، عن مسؤول التبليغ الديني النسوي الشيخ علي المطيري، القول إن "مجالس العزاء الخاصة بالنساء ستقام في كل من سرداب الإمام الحجة عليه السلام، وسرداب باب الكرامة وسرداب باب السلطانية والطوابق العلوية من الحرم الطاهر للإمام الحسين عليه السلام".
وأضاف، "نشرت شعبتنا عددا كبيرا من المبلغات المرتبطات بها في كربلاء المقدسة والبصرة وواسط وميسان وذي قار وبغداد وبابل، لإقامة مراسيم العزاء على مصاب سيد الشهداء عليه السلام".
وأكد، "بالإمكان الاستفادة من هذه المناسبة في إقامة البرامج التبليغية كالدورات والمسابقات وغيرها"، مبينا "سنقوم وبالتعاون مع وحدة آداب الزيارة ووحدة شؤون المبلغات بوضع مجموعة من المبلغات في الصحن والحائر المطهرين لكل وقت، لإلقاء المحاضرات التربوية والتوجيهية الفقهية والإجابة عن الأسئلة الشرعية وشرحها للزائرات, بالإضافة الى حل مشاكلهن بالتعاون مع شعبة الزينبيات



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-