درجات وظيفية شاغرة في جامعة بغداد 2016

درجات وظيفية شاغرة في جامعة بغداد 2016

تعلن جامعة بغداد عن توفر درجات وظيفية شاغرة من حركة الملاك وفقاً لحاجة الجامعة من الاختصاصات والعناوين الوظيفية المدرجة في الموقع الالكتروني الخاص بالجامعة علماً ان الجامعة تستقبل طلبات التعيين عن طريق موقعها الالكتروني فقط وابتداءً من 1/9/2016 ولمدة (30) يوماً من التاريخ المذكور من خلال ملئ استمارة التقديم المعدة لهذا الغرض.علما بان الاختصاصات المطلوبه والاستمارة الخاصة بذلك سيتم الاعلان عنها قريبا من خلال الموقع الالكتروني للجامعة
شروط التعيين :
1- أن يكون عراقي الجنسية.
2- أن يكون ضمن السن القانونية للخدمة بأستثناء ذوي الشهداء استناداً الى كتاب مؤسسة الشهداء المرقم م.ر / 392 في تاريخ 17/2/2016
3- أن لايكون مشمولاً بقانون المساءلة والعدالة.
4- أن يكون ناجحاً بالفحص الطبي أثناء التعيين.
5- أن لا يكون حاصلاً على شهادة اعلى من الشهادة المطلوبة للتعيين.
6- أن يتم التحقق من صحة صدور الشهادة قبل اصدار أمر التعيين.
7- أن لا يكون مطلوبا او محكوما بأية قضية فساد إداري أو مالي أو جريمة مخلة بالشرف.
8- يتم تحديد عمر المتقدم للتعيين على وفق قانون الخدمة المدنية رقم 24 لسنة 1960 الفصل الثالث /شروط التوظيف والاستخدام/المادة السابعة - الفقرة الثالثة والتي نصت على (لا يعين لاول مرة في الوظائف الحكومية الا من اكمل الثامنة عشرة من العمر وللممرضة السادسة عشرة) .

النسب المحدد :
1- العقود (45%) المتعاقدون على وفق القرار 603 لسنة 1987 بما فيهم عقود ابناء العراق والاجور اليومية.
2- ذوو الشهداء المشمولون بقانون مؤسسة الشهداء المعدل رقم (3) لسنة 2006 والسجناء المشمولون بقانون مؤسسة السجناء السياسيين وذويهم المعدل رقم 35 لسنة 2013 وذوو ضحايا الارهاب بنسبة (10%).
3- ذوو الاعاقة والاحتياجات الخاصة (5%).
4- ذوو شهداء الحشد الشعبي وشهداء الامن الداخلي وسبايكر (5%).
5- المحاضرون (3%) من حملة الشهادات العليا.
6- الكفاءات العائدة (2%) على ان يكون من حملة الشهادات العليا .
7- الطلاب المبتعثون (زمالة - بعثة - مساعدة مالية) بنسبة (5%).
8- الطلبة العشرة الاوائل على كليات الجامعات (10%).
9- مفاضلة بين المتقدمين للتعيين (15).
10- استبعاد الطالب الاول على الجامعة للأقسام العلمية والانسانية والاول على كل كلية من ضوابط ألية التعيين وفي حالة قبول الطالب الاول بالدراسات العليا أو تعيينه في وزارة اخرى يرشح التسلسل الثاني بديلاَ عنه استثناءً من الضوابط على ان يتم ارسال تسلسلات تخرجهم ومعدلاتهم الى مركز الوزارة للتدقيق.
11- استبعاد الاوائل من خريجي المجموعة الطبية من ضوابط التعيين لكونهم مشمولين بقانون التدرج الطبي حيث يقوم التشكيل برفع اسمائهم وتسلسلات تخرجهم ومعدلاتهم لتدقيقها في مركز الوزارة لتعيينهم من درجات حركة ملاك الجامعة مباشرة.
12- تلتزم التشكيلات باعادة تعيين اعضاء المجالس المحلية والبلدية والمحافظات والنواب الذين تركوا وظائفهم نتيجة انتخابهم ومن الدرجات الشاغرة نتيجة حركة الملاك خلال سنة 2016 استثناءً من ضوابط ألية التعيين على وفق تعليمات تنفيذ الموازنة الاتحادية لعام 2016 القسم الثالث / الملاكات الفقرة (رابعاً).
13- تم تحديد نسبة 11% من حركة الملاك من الدرجات الوظيفية لجامعتنا من حملة الشهادات العليا (ماجستير او دكتوراه) موزعةً على وفق النسب المذكورة في الفقرات (7،6،5) اعلاه .


"إعلانات"
"------------------------------------------------"










وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-