مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

وزارة التعليم : سيتم استئناف نظام الابتعاث في الفترة القادمة



"إعلانات"
"------------------------------------------------"
وزارة التعليم : سيتم استئناف نظام #الابتعاث في الفترة القادمة

قال المتحدث باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي حيدر العبودي، اليوم السبت، ان وزارة التعليم وكافة الوزارات والمؤسسات العراقية بحاجة الى رؤية مؤسسية وتظافر للجهود والامكانات للارتقاء بمستوى المؤسسات العام.

العبودي في تصريح اوضح ان ” مقود النجاح في وزارة التعليم العالي بيد رؤساء الجامعات ممن يمتلكون طموحا عال ويرغبون برفع شأن التعليم في العراق”، لافتا الى ان ” الازمة المالية المستمرة في البلاد حجمت من هذه طموحات الى حد كبير”.

وبين العبودي ان ” ترصين الواقع العلمي وعدم اخضاعه لأي مؤثرات سياسية واجتماعية واعتماد معايير الجودة والاعتماد الاكاديمي الذي يطبق على كافة جامعات العالم جميعها معايير معتمدة دوليا ومأخوذة من منضمات عالمية في صدارتها منظمة اليونسكو يجب الاعتماد عليها في العراق للنهوض بواقع التعليم”.

واضاف العبودي ان ” من اهداف وطموح وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العراق هو استئناف نظام الابتعاث في الفترة القادمة.

وزارة التعليم : سيتم استئناف نظام الابتعاث في الفترة القادمة وزارة التعليم : سيتم استئناف نظام الابتعاث في الفترة القادمة Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 6:17 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.