مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

وكيل وزير التعليم العالي يدعو وزارة التربية الى التراجع عن نظام "الأحيائي والتطبيقي"



"إعلانات"
"------------------------------------------------"




دعا وكيل وزير التعليم العالي والبحث العلمي المكلف بمهام الوزارة عبد الرزاق العيسى، الاثنين، وزارة التربية الى التراجع عن نظام "الأحيائي والتطبيقي" الذي اعتمدته في السنة الدراسية الماضية.

وقال العيسى في لقاء خاص مع السومرية، إن "دراسة آلية الأحيائي والتطبيقي صدرت من وزارة التربية في العاشر من ايلول من العام الماضي وطبقت في العشرين من الشهر ذاته، بمعنى انها درست وطبقت خلال عشرة ايام فقط"، مشددا على "اهمية ان يكون هناك اختبار لهذا الاجراء كونه فشل في دولتي مصر وليبيا بالرغم من تطبيقه في عدد من دول العالم".

وأضاف العيسى، أن "القرار ادخلنا في مدخل وسيكون له تأثيره السلبي في العام او العامين المقبلين"، داعيا وزارة التربية الى "التراجع عن هذا القرار".

وأشار العيسى الى "وجود نوع من التقاطع بين وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي والتربية بسبب رفض الاولى هذا القرار"، مؤكدا ضرورة أن "يكون هناك عمل وتنسيق مع وزارة التعليم العالي".

وكانت وزارة التربية أعلنت، في (24 أيلول 2015)، عن آلية تطبيق نظام التعليم المتنوع للصف الخامس العلمي، وبينت أنه سيطبق حسب الكورسات التي تم الإعلان عنها مسبقا.

وكيل وزير التعليم العالي يدعو وزارة التربية الى التراجع عن نظام "الأحيائي والتطبيقي" وكيل وزير التعليم العالي يدعو وزارة التربية الى التراجع عن نظام "الأحيائي والتطبيقي" Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 11:17 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.