نتائج الامتحان التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا في جامعة سومر كلية الادارة والاقتصاد 2017-2016

نتائج الامتحان التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا في جامعة سومر كلية الادارة والاقتصاد 2017-2016

نتائج الامتحان التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا في جامعة سومر كلية الادارة والاقتصاد 2017-2016

تعلن عمادة كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة سومر عن نتائج الامتحان التنافسي للطلبة المتقدمين على الدراسات العليا في قسم الادارة العامة للعام الدراسي 2016 - 2017 فعلى الطلبة الناجحين في الامتحان التنافسي جلب المستمسكات المدرجة أدناه إلى كليتنا ويكون آخر موعد لاستلام الملفات هو يوم الخميس الموافق 11/8/2016 وبخلافه لن يتم استلام الملفات ويلغى قبول الطالب ولا يسمح له باداء امتحان كفاءة اللغة والحاسوب . علما انه سوف يتم تدقيق البيانات مع الاستمارة الالكترونية وسوف يستبعد من الترشيح للقبول من يثبت عدم تطابق بياناته الالكترونية التي قدمها في موقع التقديم للدراسات العليا مع البيانات الورقية التي سيقدمها وخاصة البيانات التي تؤثر في القبول مثل المعدل ، العمر ، الحالة الوظيفية ، الخلفية العلمية ، الخدمة الوظيفية بعد آخر شهادة .

المستمسكات المطلوبة من الناجحين فقط بالامتحان التنافسي :
1. كتاب تأييد لأغراض التقديم للدراسات العليا معنون إلى كليتنا مثبتاً فيه معدل التخرج ومعدل الطالب الخريج الأول على الدفعة بالنسبة للمتقدم لنيل شهادتي الدبلوم العالي والماجستير.
3. على المقبولين من الموظفين جلب الإجازة الدراسية خلال ( 60) يوماً من تاريخ إصدار الأوامر الجامعية لقبولهم وبخلافه يُلغى قبولهم.
4. ملئ استمارات التقديم (نموذج رقم 500 وصحيفة الأعمال ونموذج رقم 501 ) ولا يجوز الشطب والحك والتحبير باللون الأبيض .
5. التوقيع على التعهد الخاص بالتقديم على الدراسات العليا .
6. نسخة ملونة من المستمسكات الثلاثة (هوية الأحوال المدنية ، شهادة الجنسية ، بطاقة السكن أو تأييد السكن) او نسخة من البطاقة الوطنية حال صدورها .
7. صور ملونة عدد (2) .
8. استمارة التقديم الإلكترونية الخاصة بالتقديم على الدراسات العليا .
9. ملئ الاستمارات الخاصة بالمرشحين من ذوي الشهداء المشمولين بقانون مؤسسة الشهداء رقم ( 2) لسنة 2016 بعد تصديقها من قبل الجهات المعنية نموذج رقم (502)
10. ملئ الاستمارات الخاصة بالمرشحين من السجناء السياسيين المشمولين بقانون مؤسسة السجناء السياسيين المعدل بالرقم ( 35 ) لسنة 2013 (نموذج (503 بعد تصديقها من الجهات المعنية .
11. ملئ الاستمارات الخاصة بالمرشحين من المشمولين بقانون تعويض المتضررين جراء العمليات الحربية والأخطاء (نموذج 700) بعد تصديقها من قبل الجهات المعنية .
12. ملئ الاستمارة الخاصة بالمرشحين من ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة نموذج رقم ( 600 )بعد تصديقها من قبل الجهات المعنية .

وعلى الطلبة الراغبين بتقديم اعتراضاتهم يمكنهم تقديم ذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق 7/8/2016 ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس الموافق 11/8/2016


"إعلانات"
"------------------------------------------------"






وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-