مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

كلية مزايا الاهلية: شهادتنا معترف بها و(فاشلون) روجوا عكس ذلك 2016


نتيجة بحث الصور عن اعلان
"إعلانات"
"------------------------------------------------"

نفى عميد كلية مزايا الاهلية الجامعة وكالة في محافظة ذي قار محمد دحام، اليوم السبت، صحة ما تداولته بعض وسائل الاعلام المحلية وشبكات التواصل الاجتماعي بخصوص عدم وجود اعتراف رسمي بالكلية من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومؤكدا حصول الكلية على هذا الاعتراف منذ منتصف عام 2013 ولجميع الاقسام البالغة 11 قسما.
وقال دحام للمربد ان "البعض من اعضاء مجلس المحافظة ادلوا بمعلومات غير دقيقة لوسائل اعلام محلية ولشبكات التواصل الاجتماعي بعد جلسة يوم الاربعاء الماضي والتي تم فيها استضافة ادارة الكلية للتحقق من صحة هذه المعلومات في مسعى من اعضاء المجلس الى تحقيق مكاسب انتخابية".
واضاف ان "جميع اقسام الكلية معترف بها رسميا من قبل وزارة التعليم العالي وبكتب رسمية الا ان الاشكال الذي حصل لطلبة الدورة الاولى والبالغ عددهم 400 طالب هو تاخر اصدار كتاب الاعتراف للسنة الاولى من قبل الوزارة بعد منحهم القبول وفق اجازة التاسيس الصادرة من قبل مجلس الوزراء العراقي وقد تم اخضاعهم الى اختبارات الكفاءة من قبل الوزارة قبل اربعة اشهر من اجل منحهم شهادات التخرج الا ان البعض ممن يخشون فشلهم روجوا لمعلومات وطلبات غير صحيحة شككت في نزاهة ومهنية اجراءات ادارة الكلية في هذا المجال".
واشار دحام الى ان "ادارة الكلية تسعى الى افتتاح مباني جديدة خلال العام الدراسي المقبل لاستيعاب اعداد الطلبة المتقدمين"، موضحا ان "تاخير اصدار شهادات التخرج لهذا العام يعود الى تريث الوزراة باصدارها لحين اكمال نتائج الدور الثاني في جميع الكليات".
ولفت الى ان "الوزارة اوقفت امتحانات الكفاءة خلال في وقت سابق لثمان كليات اهلية ومنها كلية مزايا لحين اكمال ضوابط اجراءات الامتحانات لادوار امتحان الكفاءة بشكل رسمي".
وقد تناولت شبكات التواصل الاجتماعي وبعض من وسائل الاعلام المحلية في محافظة ذي قار بعد اجتماع مجلس المحافظة يوم الاربعاء الماضي معلومات تفيد بعدم امتلاك ادارة كلية مزايا الاهلية لكتاب الاعتراف الرسمي من قبل الوزارة الامر الذي يعرض مستقبل اكثر من 1000 طالب لمصير مجهول .

كلية مزايا الاهلية: شهادتنا معترف بها و(فاشلون) روجوا عكس ذلك 2016 كلية مزايا الاهلية: شهادتنا معترف بها و(فاشلون) روجوا عكس ذلك 2016 Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 10:59 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.