مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

الرابع من أيلول المقبل أخر موعد لاستلام طلبات التقديم لمعهد الفنون الجميلة في الكرخ الثالثة 2016



"إعلانات"
"------------------------------------------------"

الرابع من أيلول المقبل أخر موعد لاستلام طلبات التقديم لمعهد الفنون الجميلة في الكرخ الثالثة




أعلن معهد الفنون الجميلة في المديرية العامة لتربية بغداد / الكرخ الثالثة فتح باب القبول في المعهد للعام الدراسي 2016/2017 .
وذكر بيان لوزارة التربية تلقت وكالة{الفرات نيوز} نسخة منه، إن آخر موعد لاستلام طلبات القبول سيكون يوم 4/9/2016 وفق الشروط المركزية التي وضعتها الوزارة .
وتابع ان هنالك قناتين للقبول في المعهد الاولى التنافس بين خريجي الصف الثالث متوسط لهذا العام من الدورين الاول والثاني اما القناة الثانية تشمل التنافس بين خريجي السنوات السابقة ابتداءاً من خريجي العام 1998 والسنوات اللاحقة ، منوهاً الى خضوع المتقدمين لهذه القناة لاختبار يشترط فيه النجاح والحصول على درجة 80% على الاقل .
واكد ان ادارة المعهد تحرص على قبول الطلبة الموهوبين الذين لديهم امكانيات فنيه ضمن اقسام المعهد التي تشمل { الفنون المسرحية والفنون التشكيلية والخط والزخرفة والتصميم بفرعية الداخلي والطباعي} .
ولفت الى ان المعهد حدد عدد للمقبولين وفق الطاقة الاستيعابية للمعهد وان عدد المقبولين في كل قسم لايتجاوز { 80 } طالب .انتهى 


الرابع من أيلول المقبل أخر موعد لاستلام طلبات التقديم لمعهد الفنون الجميلة في الكرخ الثالثة 2016 الرابع من أيلول المقبل أخر موعد لاستلام طلبات التقديم لمعهد الفنون الجميلة في الكرخ الثالثة 2016 Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 4:30 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.