مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

كلية الهندسة الخوارزمي عن موعد التقديم للدراسات الأولية للدراسة المسائية للعام الدراسي 2016/2017



"إعلانات"
"------------------------------------------------"

جامعة بغداد
كلية الهندسة الخوارزمي
     شعبة التسجيل
إعـــــلان
تعلن كلية الهندسة الخوارزمي/ شعبة التسجيل عن موعد التقديم للدراسات الأولية/ للدراسة المسائية للعام الدراسي 2016/2017 وضمن الأقسام العلمية ذات التخصصات الهندسية الصرفة وهي:
( قسم هندسة الطب الحياتي , قسم هندسة المعلومات والاتصالات , قسم هندسة الميكاترونيكس , قسم الهندسة الكيميائية الإحيائية , قسم هندسة التصنيع المؤتمت)     وذلك اعتبارا من يوم الأحد الموافق 21/8/2016 وحتى أشعار آخر وعلى قاعة كلية الهندسة الخوارزمي وتكون المراجعة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً ونود أن نبين الشروط اللازمة لبدء التقديم وهي :
أولاً/
يكون التقديم للدراسة المسائية الكترونياً وعلى الرابط الالكتروني  Regapp.agsiu.net من خلال برنامج Google Chrome.
ثانياً/
جلب تأييد بالدرجات من المدرسة وذلك بسحب استمارة الموجودة على الرابط المذكور أعلاه وتملا بالدرجات من قبل المدرسة التي تخرج منها الطالب وتوقع من قبل إدارة المدرسة وتختم.
ثالثاً/
لايكتمل تقديم الطالب للدراسة المسائية عن طريق الرابط الالكتروني أعلاه ولكن عليه ضرورة مراجعة لجنة التدقيق في شعبة التسجيل ليتم تدقيق الاستمارة الالكترونية ورفعها الى رئاسة الجامعة لغرض أدخالها ضمن البرنامج الالكتروني الخاص بتوزيع الطالب على الاقسام العلمية.
رابعاً/
يحصل الطالب على الفايل الخاص بالتقديم للدراسة المسائية من شعبة التسجيل بالكلية               وبسعر ( 25,000) خمسة وعشرون ألف دينار غير قابلة للاسترجاع في حالة عدم قبول الطالب في الدراسة المسائية وتملا بالمعلومات المطلوبة وتدقق المعلومات مع الاستمارة التي تم سحبها عن طريق الرابط أعلاه من قبل لجنة التدقيق.
خامساً/
جلب المستمسكات الثبوتية الثلاثة للطالب وصورة شخصية والمستمسكات هي ( هوية الأحوال الشخصية , شهادة الجنسية العراقية , بطاقة السكن).
سادساً/
الحد الأدنى لمعدل القبول في الدراسة المسائية في الكلية هو ( 83%).
سابعاً/
يقبل في الدراسة المسائية خريجي الدراسة الإعدادية/ الفرع العلمي ويكون التقديم عبر القناة العامة للقبول.
ثامناً/
 يقبل في الدراسة المسائية خريجي الاعداديات المهنية ( الصناعة حصراً)  وبنسبة 10% فقط وتنطبق عليهم نفس شروط خريجي الإعدادية للفرع العلمي ويكون تقديمهم عبر القناة العامة للقبول.
تاسعاً/
يكون تقديم ذوي الشهداء النظام السابق وضحايا الإرهاب وشهداء الحشد الشعبي عن طريق رئاسة جامعة بغداد/ قسم شؤون الطلبة والتصديقات ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
عاشراً/
يكون تقديم خريجي المعاهد (10%) الاوائل على المعهد عن طريق وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
حادي عشر/
تكون أجور الدراسة المسائية هي ( 2,500,000) مليونين وخمسمائة إلف دينار.
ثاني عشر/
أن خطة القبول للكلية هي (40) طالب لكل قسم علمي ضمن قناة القبول العامة مستثنى منها قنوات القبول الاخرى.

للحصول ع معلومات أكثر تفضل بزيارة صفحة الكلية على الفيس بوك 

https://m.facebook.com/-Al-khwarizmi-Engineering-College-174646972643032/



كلية الهندسة الخوارزمي عن موعد التقديم للدراسات الأولية للدراسة المسائية للعام الدراسي 2016/2017 كلية الهندسة الخوارزمي عن موعد التقديم للدراسات الأولية  للدراسة المسائية للعام الدراسي 2016/2017 Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 9:12 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.