مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

التربية تكرم الطلبة الأوائل للعام الدراسي 2015 -2016



"إعلانات"
"------------------------------------------------"

كرمت وزارة التربية، اليوم الاثنين، الطلبة الأوائل على العراق للعام الدراسي 2015 -2016.
وذكر بيان للوزارة تلقى المربد نسخة منه، ان "الوزارة اقامت اليوم الاثنين حفلا مركزيا كبيرا لتكريم الطلبة الاوائل على العراق للعام الدراسي 2015 -2016، والقى وزير التربية محمد اقبال كلمة قال فيها لا شيء يستحيل أمام الإنسانِ وإرادتهِ إذا ما أراد أن يحقِّق آماله وأحلامه، ولن تثنيه الصعابُ كلُّها التي تحاول أن تضيِّقَ عليه المكان".
ودعا اقبال الطلبة ان "يبحثوا عن كل الوسائل والادوات التي من شأنها أن تعينهم في مشوارهم العلمي القادم وان يستمروا بتطوير المهارات وأن يجعلوا من أنفسهم أفضل شخصيات قابلة للتطوير".
وتابع "أحيانا لابد لنا من كسر عدد من قيود القناعات السلبية التي تشد أحدنا في مكانه وتجعله اسيرا، ولابد من أن نمتلك قناعات ايجابية تدفع دائمًا نحو مزيد من العطاء وتحقيق النجاح".
وأضاف إقبال أن "طلبة العراق قدموا صورة باهرة للإرادة الصلبة، ودليلا ناصعا للهمة العالية التي يمتلكونها، وإنهم اثاروا الاعجاب بمواصلة جهد الليل بالنهار، ومواجهة أقسى التحديات وهزيمتها، مؤكدا ان هذا الاحتفال رسالة الى كل العالم تقول لهم ان بلدنا لا زال قادر على العطاء، وان شمس الامل والعمل، تغلبت على ظلام الإرهاب والتخلف والجهل" .
واشار البيان الى ان "الاحتفالية تضمنت العديد من الفعاليات التي تغنت بحب العراق وتجديد العهد بمواصلة الجد والاجتهاد لرفع رايته واسمه عاليا في كافة المحافل العلمية وفي الختام وزعت الهدايا على الطلبة المتفوقين الذين عبروا عن سعادتهم وامتنانهم لهذه المبادرة الكريمة".

التربية تكرم الطلبة الأوائل للعام الدراسي 2015 -2016 التربية تكرم الطلبة الأوائل للعام الدراسي 2015 -2016 Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 5:22 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.