مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

لعبة البيكمون Pokemon Go ماهي لعبة البوكيمون



"إعلانات"
"------------------------------------------------"

Pokémon Go هي لعبة واقع مدمج تعتمد على المواقع مطورة من قبل شركة Niantic الأمريكية بالتعاون مع شركة Pokémon*
*وهي الشركة المسؤولة عن تسويق سلسة بوكيمون ونتجت عن تعاون بين 3 شركات كانت تمتلك حقوق السلسلة وهي Nintendo و Game Freak و Creatures.
بوكيمون جو، بيكاتشو وشارمليون
تم الإعلان عن اللعبة في الربع الأخير من عام 2015 وبدأت بشكل تجريبي في اليابان منذ آذار\مارس 2016. ليتوسع الإصدار التجريبي لاحقاً ليحتوي نيوزلندا وأوستراليا والولايات المتحدة.
الإصدار التجريبي من لعبة بوكيمون جو
تم إصدار اللعبة رسمياً في 6 تموز\يوليو 2016 في كل من الولايات المتحدة وأوستراليا ونيوزلندا مع تأجيل إصدارها عالمياً ريثما يتم إيجاد حلول مناسبة لمشاكل مخدمات اللعبة.
الإصدار الرسمي ل بوكيمون جو
شهدت اللعبة إقبالاً كبيراً جداً جعلها أسرع لعبة تصل إلى قمة تصنيف الألعاب في متجري App Store و Google Play متفوقة على لعبة Clash Royale الصادرة عن شركة SUPPERCELL المنتجة للعبة الشهيرة Clash of Clans.
بوكيمون جو حول العالم
وفق الإحصائات فاللعبة مثبتة على حوالي 6% من الهواتف العاملة بنظام Android في الولايات المتحدة.
بوكيمون جو على هاتف ذكي
تسبب الإقبال الكبير على اللعبة بضغط كبير على مخدمات اللعبة مما جعلها لا تعمل بشكل جيد لدى الكثيرين مظهرة شاشة توقف لقبت بـ”شاشة الموت الزرقاء الجديدة” بتلميح إلى ما يعرف بـ”شاشة الموت الزرقاء التي تظهر عندما تواجه أنظمة Microsoft Windows مشكلة تجبرها على التوقف عن العمل.
شاشة توقف المخدم عن العمل، “شاشة الموت الزرقاء”
رغم كون اللعبة حتى الآن حصرية للولايات المتحدة ونيوزلندا وأوستراليا فقد تمكن العديدون من استخجانها خارج هذه الدول عن طريق تنصيبها من مصدر خارجي وليس من المتاجر الرسمية أو باستخدام خدمة وساطة Proxy تجعل المتجر يظن المستخدم في إحدى الدول المدعومة.

لعبة البيكمون Pokemon Go ماهي لعبة البوكيمون لعبة البيكمون Pokemon Go ماهي لعبة البوكيمون Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 11:54 م Rating: 5

هناك تعليق واحد:

  1. ممكن نلعب لعبة Pokemon Go في العراق

    ردحذف


يتم التشغيل بواسطة Blogger.