مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

تحديث لساعه لسامسونك سامسونج تستعد لإطلاق تحديث لبرمجيات Gear S2



"إعلانات"
"------------------------------------------------"

Gear S2-Software-update

أطلقت أحدث التسريبات المصورة لأوجه ساعة Gear S2 الذكية، التي تكشف عن تحديث منتظر من العملاق الكوري لبرمجيات ساعتها الذكية قريباً.


نشرت مؤخراً بعض الصور المسربة على SamMobile، التي تكشف عن مجموعة من المميزات التي تأتي لبرمجيات ساعة سامسونج الذكية Gear S2، إلى جانب واجهة مستخدم جديدة للساعة الذكية.

Gear S2-Software-update

ينتظر مستخدمي ساعة سامسونج الذكية Gear S2، أن يتم تحديث برمجيات الساعة الذكية ليكون لهم القدرة على تحميل التطبيقات المفضلة عبر الساعة الذكية بشكل مباشر، حيث يتطلب تحميل التطبيقات في الوقت الحالي إقتران الساعة الذكية بالهاتف لتحميل التطبيقات المرشحة للمستخدم.

وتشير التسريبات إلى أن هذه الميزة ستكون متاحة في التحديث الجديد للبرمجيات في التطبيقات المرشحة للمستخدم عبر اختيار get more apps في الساعة الذكية.

أيضاً من بين التغييرات التي تطرأ على ساعة Gear S2 الذكية إلى جانب تحميل التطبيقات، تقدم سامسونج تصميم ومميزات جديدة في تطبيق world clock وأيضاً تطبيق الطقس weather، حيث يحصل تطبيق world clock على ثيم ليلي، على أن يتحول بشكل تلقائي إلى الوضع الليلي في العرض، كما يتم عرض وقت الغروب والشروق بشكل تلقائي عند النقر لمعرفة التوقيت في موقع محدد، وفي تطبيق weather تم إضافة مؤشر جديد UV index.

Gear S2

كما تضيف سامسونج تحديث في برمجيات Tizen لساعة Gear S2 الذكية، تتيح من خلالها ضبط الصور المفضلة للمستخدم لتكون في واجهة الساعة الذكية، مع إمكانية الاختيار من بين 10 من الصور المختلفة.

تشير أيضاً التوقعات إلى إضافة سامسونج تحسينات في تجربة الصوتيات في ساعة Gear S2 الذكية، لتتيح للمستخدم بدء التوقيت مع الأوامر الصوتية، ومن المرجح أن نشهد تطبيقات منفصلة لجهات الاتصال، وتطبيقات المراسلة، ومن المتوقع أن تكشف سامسونج عن هذا التحديث في فعاليات مؤتمر Galaxy Note 7 المقرر عقده في الثاني من أغسطس.

تحديث لساعه لسامسونك سامسونج تستعد لإطلاق تحديث لبرمجيات Gear S2 تحديث لساعه لسامسونك سامسونج تستعد لإطلاق تحديث لبرمجيات Gear S2 Reviewed by حسين الاخرس on 12:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.