مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

إعلان مدفوع

جنه بيوتي على الانستاكرام لبيع كافة مواد التجميل والعناية بالبشرة الاصلية والماركة وباسعار مناسبة عبر الانترنت ولكل محافظات العراق "أضغط هنــــا"

الآيفون القادم سيحمل بطارية أكبر بنسبة ١٤٪


17534-15154-iphone6s-battery-l
"إعلانات"
"------------------------------------------------"

إشاعة جديدة ظهرت قبل قليل ، من قبل مصادر OnLeaks واصفين المصدر (بموثوق لحد كبير) . ولا علم لنا حول مصداقية ذلك ، جاء فيها أن بطاريات الجيل القادم من الآيفون ستكون أكبر بنسبة ١٤٪ .
الجيل الحالي من أجهزة iPhone 6S يحمل بطاريات بحجم 1715mAh . مما يعني إن ما صحت الإشاعة أن الجيل القادم من الآيفون سيكون ببطارية بسعة 1955mAh .
المصدر
عن بقية التسريبات الأولية حول iPhone 7 المتوقع إطلاقه في سبتمبر القادم . ذكرت عدة مصادر بأنه سيتخلى عن منفذ السماعات على أن يتم الاعتماد على منفذ الشاحن والبلوتوث عوضاً عن ذلك ، أن يكون الجهاز أنحف قليلاً وأن تتم إزالة خطوط الهوائي الخلفية .. واتفقت تقارير مقربة أخرى ، على أن نسخة البلس ستحصل على كاميراتين خلفية لتحسين تجربة التصوير . هواوي قدمت هاتفاً بكاميرا خلفية مزدوجة قارننا مميزاتها بمميزات كانت قد أعلنت عنها شركة أخرى قد استحوذت عليها العام الماضي .
ويذكر أن تقارير تحدثت بأن TSMC التايوانية ستتولى لوحدها مهمة تصنيع معالج A10 للجيل القادم من الآيفون ، أما لرقاقات LTE فستحصل Intel على نسبة من تصنيعها على أن تكون الحصة الأكبر لـ Qualcomm ، وظهرت صورة تلمح لتحسن في عمر بطارية الآيفون . حول السعات فقد أكدت WSJ أن الآيفون القادم سيبدأ من سعة 32GB بدلاً من 16GB ، تقارير أخرى ذكرت كذلك أننا على موعد مع وصول سعة 256GB .
من ناحية أخرى فقد ظهرت إشاعة بأن الآيفون القادم سيحصل على ٤ مكبرات صوت كما هو الحال في أجهزة iPad Pro ، ونفتها إشاعة أخرى . تقرير جديد نشرته WSJ أكد العديد من المعلومات حول الجيلين القادمين من الآيفون ، وذكر بأن الآيفون القادم سيأتي بمقاومة أفضل للماء . من ناحية اللون فقد وردت إشاعة يابانية من آبل ستغير فقط اللون الأسود للآيفون حيث سيصبح داكناً أكثر وأقرب للمستخدم في ساعة آبل .
من ناحية أخرى آبل كما يبدو على موعد مع تغيير سياستها في إطلاق الآيفون ، حيث أن التسريبات الأولية ذكرت أن تصميم iPhone 7 لن يحصل على تغيير جذري . لكن ما أكده كوو مؤخراً على سبيل المثال بأن آيفون العام القادم سيحصل على إعادة تصميم كاملة كما نشرنا لكم ، حيث ذكر كوو أن آبل قد اختارت الزجاج للواجهة والغطاء في تصميم الآيفون العام القادم .

الآيفون القادم سيحمل بطارية أكبر بنسبة ١٤٪ الآيفون القادم سيحمل بطارية أكبر بنسبة ١٤٪ Reviewed by حسين الاخرس on 12:04 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.