مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

امانة بغدادتباشر باعادة تأهيل البنى التحتية التي تضررت نتيجة انفجار منطقة الكرادة


المباشرة باعادة تأهيل البنى التحتية المتضررة بانفجار الكرادة
"إعلانات"
"------------------------------------------------"

{بغداد : الفرات نيوز}باشرت امانة بغداد اعادة تأهيل البنى التحتية التي تضررت نتيجة انفجار منطقة الكرادة بالتنسيق مع عدد من الجهات المعنية .
وذكرت مديرية العلاقات والإعلام في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " دائرة بلدية الكرادة باشرت اعمال اصلاح انبوب تصريف مياه الامطار البالغ طوله {40}متراً وعدد من منافذ احواض التفتيش لخطوط الصرف الصحي التي تضررت نتيجة الاهتزازات التي تعرضت لها الابنية اثر التفجير الاجرامي الذي استهدف منطقة الكرادة خلال الايام القليلة الماضية " .
واضافت ان " الدائرة باشرت ايضاً اصلاح عدد من انابيب الماء المتضررة وصيانة الارصفة والقالب الجانبي بعد اكمال رفع جميع الانقاض المتراكمة وتنفيذ حملة لغسل وتنظيف مكان الانفجار والشوارع السالكة اليه " .
وبينت ان " دور امانة بغداد يبدأ بعد اكمال الجهات الامنية ومديرية الدفاع المدني اجراءاتها بالتنسيق مع تلك الجهات الى جانب الدور الذي اتخذته الدائرة البلدية في مساندة فرق الدفاع المدني

امانة بغدادتباشر باعادة تأهيل البنى التحتية التي تضررت نتيجة انفجار منطقة الكرادة امانة بغدادتباشر باعادة تأهيل البنى التحتية التي تضررت نتيجة انفجار منطقة الكرادة Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 11:41 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.