مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

إشاعة منفيّة : هذه لن تكون سماعات الجيل القادم من الآيفون


earpods-2"إعلانات"
"------------------------------------------------"
ظهرت مؤخراً إشاعة حول أن آبل ستعتمد سماعات EarPods بمنفذ Lightning (الشاحن) بتصميم قبيح للجيل القادم من الآيفون . لحسن الحظ الإشاعة نفاها المصدر .
لكن ذلك لا يعنني أننا قد لا نرى سماعات EarPods بمنفذ Lightning للجيل القادم من الآيفون . فهي أحد خيارين أمام آبل (وأقربهم) ، مع استمرار التأكيدات من مختلف المصادر بأن الجيل القادم من الآيفون سيكون بدون منفذ السماعات .
الخيار الثاني هو أن توفر آبل سماعات Bluetooth مع الآيفون ، ورغم أن هذا الخيار سيكون هو المفضل للمستخدمين . إلا أنه هو الأضعف احتمالية بسبب تكلفة سماعات البلوتوث التي لا تقارن بالسماعات السلكية .
يوجد خيار ثالث بطبيعة الحال وهو أن توفر آبل سماعات EarPods ولكن مع قطعة إضافية لتوصيلها بمنفذ الشاحن . وأستبعد شخصيا هذه الاحتمالية ، كونها ستكون مُتعبة للمستخدمين ، وستكون فعلاً خطوة غبية من آبل!
المصدر
عن بقية التسريبات الأولية حول iPhone 7 المتوقع إطلاقه في سبتمبر القادم . ذكرت عدة مصادر بأنه سيتخلى عن منفذ السماعات على أن يتم الاعتماد على منفذ الشاحن والبلوتوث عوضاً عن ذلك ، أن يكون الجهاز أنحف قليلاً وأن تتم إزالة خطوط الهوائي الخلفية .. واتفقت تقارير مقربة أخرى ، على أن نسخة البلس ستحصل على كاميراتين خلفية لتحسين تجربة التصوير . هواوي قدمت هاتفاً بكاميرا خلفية مزدوجة قارننا مميزاتها بمميزات كانت قد أعلنت عنها شركة أخرى قد استحوذت عليها العام الماضي .
ويذكر أن تقارير تحدثت بأن TSMC التايوانية ستتولى لوحدها مهمة تصنيع معالج A10 للجيل القادم من الآيفون ، أما لرقاقات LTE فستحصل Intel على نسبة من تصنيعها على أن تكون الحصة الأكبر لـ Qualcomm ، وظهرت صورة تلمح لتحسن في عمر بطارية الآيفون . حول السعات فقد أكدت WSJ أن الآيفون القادم سيبدأ من سعة 32GB بدلاً من 16GB ، تقارير أخرى ذكرت كذلك أننا على موعد مع وصول سعة 256GB . عن البطارية جاءت إشاعة بأن الآيفون القادم سيحمل بطاريات أكبر بنسبة ١٤٪ من الجيل الحالي .
ظهرت كذلك إشاعة بأن الآيفون القادم سيحصل على ٤ مكبرات صوت كما هو الحال في أجهزة iPad Pro ، ونفتها إشاعة أخرى . تقرير جديد نشرته WSJ أكد العديد من المعلومات حول الجيلين القادمين من الآيفون ، وذكر بأن الآيفون القادم سيأتي بمقاومة أفضل للماء . من ناحية اللون فقد وردت إشاعة يابانية من آبل ستغير فقط اللون الأسود للآيفون حيث سيصبح داكناً أكثر وأقرب للمستخدم في ساعة آبل .
من ناحية أخرى آبل كما يبدو على موعد مع تغيير سياستها في إطلاق الآيفون ، حيث أن التسريبات الأولية ذكرت أن تصميم iPhone 7 لن يحصل على تغيير جذري . لكن ما أكده كوو مؤخراً على سبيل المثال بأن آيفون العام القادم سيحصل على إعادة تصميم كاملة كما نشرنا لكم ، حيث ذكر كوو أن آبل قد اختارت الزجاج للواجهة والغطاء في تصميم الآيفون العام القادم

إشاعة منفيّة : هذه لن تكون سماعات الجيل القادم من الآيفون إشاعة منفيّة : هذه لن تكون سماعات الجيل القادم من الآيفون Reviewed by حسين الاخرس on 12:02 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.