مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

تسريب الصور الرسمية لـ نوت 7 تؤكد كل الشائعات


unnamed
"إعلانات"
"------------------------------------------------"

تسربت الصور الصحفية الرسمية لهاتف سامسونج اللوحي القادم نوت 7 والتي تؤكد لنا وجود اللون الأزرق الجديد ومنفذ usb-type c الجديد أيضاً بالإضافة إلى ماسح القزحية.
مصدر الصور هو حساب evleaks الشهير وعالي المصداقية حيث تظهر ثلاثة ألوان رسمية لهاتف جالكسي نوت 7 وهي الأسود والفضي والأزرق وهو اللون الجديد التي ظهرت شائعات مؤخراً حوله.
كما تؤكد الصور أن الهاتف سيأتي فقط بشاشة منحنية ولن تكون هناك نسخة بشاشة مسطحة بما يتوافق مع الشائعات التي نشرناها. ومن خلال الفتحات في أعلى الواجهة بجانب الكاميرا الأمامية نجد فتحة ماسح قزحية العين وهي الإضافة المميزة في الهاتف.

unnamed (1)


ومن الخلف يظهر لنا أن سامسونج تريد تمييز هاتفها بإسمه كونها تجاوزت الرقم 6 إلى 7 مباشرة لذا هناك عبارة Galaxy Note 7, وفي صورة أخرى مسربة يظهر لنا اعتماد سامسونج على منفذ usb الجديد من نوع usb-c والذي يتميز بالشحن ونقل البيانات أسرع من المنفذ التقليدي السابق.
من المتوقع أن تكشف سامسونج رسمياً عن هاتف جالكسي نوت 7 في 2 اغسطس القادم لنتأكد حينها إن كانت هذه الصور حقيقية فعلاً وأيضاً نتأكد من المواصفات الفنية التي تسربت بالكامل منذ مدة بعيدة.

تسريب الصور الرسمية لـ نوت 7 تؤكد كل الشائعات تسريب الصور الرسمية لـ نوت 7 تؤكد كل الشائعات Reviewed by حسين الاخرس on 11:02 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.