مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

الهاتف الجديد OnePlus 3 يقدم العديد من المميزات و بأسعار منخفضة,هاتف جديد2016



"إعلانات"
"------------------------------------------------"


لقد تم الاعلان من قبل شركة المحمول الكبيرة وان بلس انها قامت بعمل هاتف جديد خاص بها و يحمل اسم  OnePlus 3 و لقد تم تداول الاخبار حول ان ذلك الهاتف الجديد الخاص بها قد تم تزويدة بالكثير من المميزات المختلفة التي تجعلة اكثر شهرة عن الهواتف التي يبلغ سعرها اضعاف سعر ذاك الهاتف ذلك الشئ الذي جعل البعض يقولون و يصرحون بأن ذلك الهاتف الذي يبلغ في سعرة نصف سعر هاتف جالاكسي s7 ايدج يحمل مميزات اكثر بكثير منة و ذلك الشئ الذي جعلهم يقولون انه سيطيح بهاتف جالاكسي s7 ايدج و سيغطي علية تماما و سنقوم بعرض بعض المواصفات الخاصة بالهاتف الجديد  OnePlus 3  و تلك المواصفات كالتالي .

مواصفات الهاتف الجديد OnePlus 3
و اما المواصفات و المميزات التي يحتوي عليها الهاتف الجديد فهي كالتالي :

اولا الرامات الخاصه بذلك الهاتف يحتوي علي رامات حجمها 6 جيجا بايت ، و اما فيما يتعلق بالرامات الخاصة بالهاتف جالاكسي s7 ايدج فحجم راماتة يصل الي 4 جيجا بايت .
ثانيا جميع ما يتعلق بالشحن فالهاتف الجديد قد تم تزويدة بخاصية الشحن السريع حيث انه يقوم بشحن نسبة 60 بالمائة في 30 دقيقة و اما فيما يتعلق بهاتف جلاكسي s7 ايدج يقوم ايضا بخاصية الشحن السريع جيث انه يقوم بشحن 83%لمدة 30 دقيقة .
و يأتي الان الحديث حول الكاميرا الخاصة بالهاتف و دقتها فقد تم تداول الاخبار ان هاتف وان بلس 3 الهاتف الجديد OnePlus 3 تصل كاميرتة الخلفية الي 16 ميجا بيكسل .
سعر الهاتف الجديد OnePlus 3
و لقد تم تداول الاخبار ان سعر الهاتف في الهند وصل الي 400 دولار اما فيما يتعلق بسعر ذلك الهاتف بالجنية المصري يصل إلي 3700 جنيها مصريا اي نصف سعر هاتف جالاكسي s7 ايدج

الهاتف الجديد OnePlus 3 يقدم العديد من المميزات و بأسعار منخفضة,هاتف جديد2016 الهاتف الجديد OnePlus 3 يقدم العديد من المميزات و بأسعار منخفضة,هاتف جديد2016 Reviewed by حسين الاخرس on 10:25 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.