مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

مقارنة بين سرعة وان بلس one plus3 وجالاكسي اس 7 ايدج galaxy



"إعلانات"
"------------------------------------------------"

تشتهر هواتف وان بلس بلقب ” قاتلة الهواتف الرائدة” وفي عام 2016 قررت الشركة أن تمضي قدماً في هذا المجال من خلال إطلاق هاتف رائد بسعر الهواتف المتوسطة المواصفات يحمل اسم وان بلس 3 يتميز بذاكرة الوصول التي يتمتع بها والتي تبلغ 6 جيجابايت مما يجعله أسرع من باقي الهواتف المنافسة، لكن هل توفر هذه الذاكرة فعلاً سرعة أكبر.

يجيب اختبار للسرعة بين وان بلس 3 وجالاكي اس 7 ايدج على هذا السؤال حيث كانت سامسونج الشركة المشهورة بالتطورات في مجال ذاكرة الوصول العشوائي رغم أن أجهزة ايفون تغلبت عليها مع تمتعها بذاكرة وصول عشوائي أقل لكن الآن حان الوقت لمعرفة ما إذا كانت الزيادة في الذاكرة تعني أداءً أسرع.

فقد أجرت محطة C4ETech على يوتيوب اختباراً للسرعة يظهر الهاتف الأسرع، ويتضمن الاختبار تشغيل المجموعة نفسها من التطبيقات على كل جهاز مرتين تحت الظروف نفسها، وفي المرة الأولى نستطيع معرفة أي الهاتفين أسرع في فتح التطبيقات بينما في المرة الثانية نستطيع اختبار السرعة التي يقوم بها الهاتفان بإعادة فتح التطبيقات وما إذا كان هناك تطبيق معين لا يزال يعمل في الذاكرة.

وقد تعتقد أن ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجابايت على هاتف وان بلس 3 ستعطي الهاتف تميزاً وتفوقاً على جالاكسي اس 7 ايدج الذي يملك ذاكرة 4 جيجابايت لكنك ستكون مخطئاً إن فكرت بهذه الطريقة، فليس هاتف سامسونج أسرع وحسب بل إنك ستشعر وكأن هناك حاجة لتطوير إدارة الذاكرة في هاتف وان بلس.

OnePlus 3 vs Galaxy S7 Edge




لمشاهدة الفيديو
اضغط هنا

مقارنة بين سرعة وان بلس one plus3 وجالاكسي اس 7 ايدج galaxy مقارنة بين سرعة وان بلس one plus3 وجالاكسي اس 7 ايدج galaxy Reviewed by حسين الاخرس on 4:21 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.