مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

الانترنيت Internet في العالم يصبح أسرع


unnamed (1)
"إعلانات"
"------------------------------------------------"

صدر تقرير شركة Akamai الربعي الجديد عن حالة سرعات الإتصال بالإنترنت في العالم والذي أظهر نمواً في متوسط السرعة العالمي بنحو 23% ليصل إلى 6.3 ميغابت في الثانية.
ويقول التقرير أن 8.5% من مستخدمي الإنترنت لديهم الآن اتصال عريض النطاق بسرعة لاتقل عن 25 ميغابت في الثانية.
ويقارن التقرير دول العالم وفق متوسط السرعة في البلد وليس أعلى سرعة. وشهدت الفترة الماضية زيادة في متوسط السرعة في معظم دول العالم حوالي 138 بلد. وتنوعت هذه الزيادة من نصف بالمئة على الأقل إلى حوالي 300 بالمئة في كينيا.
مع أن معظم دول العالم شهدت ارتفاع في سرعات الإتصال المتاحة إلا أن هناك دول شهدت تراجعاً في متوسط السرعة بنسب مختلفة كانت أعلاها في سوريا حيث سجل متوسط السرعة 1.4 ميغابت وهو أقل من متوسط دولة أفريقية مثل الغابون.
في الأعلى أعلى عشرة متوسط سرعات لدول العالم والتي تضع كوريا الجنوبية في المركز الأول بمتوسط 29 ميغابت في الثانية وبعدها جاءت النرويج والسويد وغيرها ولم تكن الولايات المتحدة بينها.
نذكر أن الولايات المتحدة عدّلت مفهومها عن الإنترنت السريع عريض النطاق لترفعه من 4 ميغابت في الثانية إلى 25 ميغابت في الثانية. وارتفع معدل تبني هذه السرعة بنسبة 86% سنوياً لتصل إلى حوالي 8.5% من إجمالي مستخدمي الإنترنت في العالم

الانترنيت Internet في العالم يصبح أسرع الانترنيت Internet  في العالم يصبح أسرع Reviewed by حسين الاخرس on 11:51 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.