مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

كوكل google قد تزيد سرعة متصفحها كروم زياده سرعه متصفح كروم



"إعلانات"
"------------------------------------------------"

Chrome Fast


رغم أن كروم يتميز بسرعة أدائه إلا أنه يستهلك الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي، وتعلم جوجل بالنقاط السلبية الموجودة في متصفحها ويبدو أنها تعمل على إيجاد حلول لها وقد أوضح التحليل الذي أجري على الإصدار التجريبي 53 بوجود تحسن بنسبة 50%.

وتم إجراء هذا التحليل بواسطة أداة الاختبار Motion Mark وأوضح وجود تطور في الأداء بنسبة 47% عند تشغيله على حاسوب ماك بوك برو وذلك نتيجة لتحسين في استهلاك معالجة الرسوميات و CSS، كما تم إجراء الاختبارات على إصدارات كروم على اندرويد مع بعض التعديلات المهمة حيث أصبحت خدمة HTML أفضل بحوالي 600%.

ومن شأن هذه التحسينات أن تجعل متصفح كروم سهل الاستخدام بشكل أكبر واستعادة بريقه ومنافسة برامج التصفح الأخرى، ولا تعتبر أخطاء وسلبيات كروم في السرعة فقط حيث كانت هناك مشكلة في استهلاك البطارية على نظام تشغيل OS X.

وسيتوجب علينا الانتظار حتى شهر أيلول/سبتمبر لمعرفة ما إذا كانت جوجل ستقوم فعلاً بإصلاح المشاكل التي يعاني منها المتصفح لكن أي تعديل ستضيفه سيكون واعداً، وفي الوقت الحالي تذكر أن تقوم بتعطيل خدمة Flash وغيرها من الأدوات غير المهمة لك إذا كنت تستخدم كروم.

كوكل google قد تزيد سرعة متصفحها كروم زياده سرعه متصفح كروم كوكل google قد تزيد سرعة متصفحها كروم زياده سرعه متصفح كروم Reviewed by حسين الاخرس on 4:33 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.