مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

تغطيه مؤتمر الالعاب أبرز ما كشف عنه في مؤتمر E3 للعام 2016



"إعلانات"
"------------------------------------------------"
xbox one s- E3 2016


يجمع مؤتمر E3 في شهر يونيو من كل عام عمالقة تصنيع أجهزة الألعاب، مع أشهر مطوري الألعاب في العالم لعرض أحدث ما لديهم، أو الإعلان عن الخطط المستقبلية لمنصات الألعاب، أو الإصدارات المرتقبة من أكثر الألعاب شعبية، ولم يختلف E3  للعام 2016، وفي السطور القادمة نستعرض أبرز ما جاء به المؤتمر من إعلانات هذا العام.
حفل مؤتمر E3 هذا العام بالكثير من الإعلانات المميزة التي أعادت للمؤتمر شعبيته الأولى، والتي كان من أبرزها إعلانات مايكروسوفت وألعاب سوني كما هو متوقع، إلى جانب بعض الشركات الأخرى ومطوري الألعاب.
1-مايكروسوفت E3 للعام 2016
أبرز ما كشفت عنه شركة مايكروسوفت في مؤتمر E3 للعام 2016، في وحدة Xbox One S المميزة بحجم أصغر بنسبة 40% من الإصدار الأصلي، إلا أنها تدعم تشغيل فيديو  4K HDR، وألعاب HDR، هذا كما يأتي هذا الإصدار مع سعة تخزين 500 جيجا بايت، 1 تريابايت أو 2 تيرابايت، وأيضاً وحدة تحكم جديدة، وتغطية بمدى أوسع للبلوتوث، مع سعر يبدأ من  299$ لنموذج 500 جيجا بايت، وهي متاحة الأن للحجز المسبق على أن يبدأ الشحن في أغسطس.
هذا إلى جانب خدمة Xbox Play الجديدة من مايكروسوفت، التي تتيح اللعب من أي موقع وذلك من خلال تحميل رقمي للألعاب، ومن ثم اللعب من خلال أي منصة Xbox One  أو ويندوز 10 دون أي تكلفة أضافية، حيث يمكنك شراء اللعبة بأي صيغة محددة ومن ثم يمكنك الحصول على اللعبة المخصصة بأي صيغة أخرى بشكل مجاني.
هذا كما أعلنت مايكروسوفت عن ألعاب Gears of War 4 ،Final Fantasy 15 إلى جانب لعبة Forza Horizon 3 والتي ظهرت بعرض HDR من خلال منصة Xbox One S الجديدة.
أيضاً أكدت عملاق البرمجيات على تطوير مشروع وحدة ألعاب Scorpio المخصصة لعرض ألعاب الواقع الافتراضي، ودعم تشغيل ألعاب 4K HDR، مع دعم تشغيل ألعاب الإصدار الأصلي من وحدة Xbox One وأيضاً Xbox One S هذا ومن المقرر أن يتم الكشف عن مشروع Scorpio في 2017.
2-سوني PlayStation في مؤتمر E3 للعام 2016

لم تكشف شركة سوني عن أحدث ما لديها من أجهزة PlayStation خلال مؤتمر E3 للعام 2016، إلا أنها بعكس مايكروسوفت ركزت بشكل رئيسي على إصدارت الألعاب المميزة ومنها لعبة God of War والتي تأتي برؤية جديدة في إطار قصصي مثير.

PlayStation-VR

هذا كما كشفت عن الإصدار الجديد من لعبة Days Gone، ولعبة zombie infested world مع أشكال جديدة من وحوش الزومبي  الشهيرة، كما كشف عن تفاصيل جديدة لألعاب E3 2015 ومنها  Horizon: Zero Dawn المقرر أن تطلق إلى الأسواق في الثامن والعشرين من شهر فبراير 2017،ولعبة Last Guardian المقرر أن تتوفر في الأسواق في الخامس والعشرين من شهر أكتوبر 2016.

أيضاً من بين إعلانات سوني كان تسعير PlayStation VR التي تنطلق إلى الأسواق بسعر 399$ في الثالث عشر من شهر أكتوبر 2016، مع 50 لعبة جديدة، إلا أن سوني لم تقدم أي تفاصيل عن وحدة ألعاب PS4.5 Neo القادمة.



3- Nintendo في مؤتمر E3 للعام 2016

أبرز ما أعلنت عنه Nintendo هذا العام في مؤتمر E3 كان ل Zelda،حيث أعلنت الشركة عن اسم اللعبة الجديدة Breath of the Wild كما قدمت الفيديو التشويقي الخاص باللعبة، هذا كما خصصت الشركة عرض كامل للعبة خلال المؤتمر، مع تجربة عملية لبعض اللاعبين لمميزات اللعبة الجديدة، هذا ومن المرتقب إطلاق Zelda في عام 2017، إلى جانب إصدار الشركة Nintendo NX، إلا أن شركة Nintendo أكدت على أن NX لن يكون من بين الإعلانات أو العروض الخاصة بالشركة في المعرض.



4-EA في مؤتمر E3 2016

قدمت EA مجموعة من الإعلانات عن أحدث ما لديها من إصدارات الألعاب التي سيتم الكشف عنها العام المقبل، منها لعبة Titanfall 2، لعبة Mass Effect Andromeda، لعبة  FIFA 17، وأيضاً Battlefield 1 وStar Wars هذا إلى جانب إعلان تشويقي عن لعبة PlayStation VR التي ستعطي اللاعبين تجربة جديدة X-Wing.



5-شركة Bethesda في مؤتمر E3 2016

كان من أبرز إعلانات الشركة لهذا العام Dishonored 2، هذا إلى جانب لعبة Quake Champions التي تأتي بطابع التسعينات، حيث من المقرر أن تضم مجموعة متنوعة من المحاربين، بقدرات خاصة لكل محارب، هذ كما تقدم الشركة إصدار خاص للواقع الافتراضي من Fallout 4، ولعبة Doom لتؤكد الشركة على تطوير الألعاب لتقنية المستقبل.



6-شركة Ubisoft في E3 للعام 2016

كانت شركة Ubisoft قد كشفت عن لعبة Watch Dogs 2 خلال الأسبوع الماضي، لذا لم يأتي هذا المؤتمر بالكثير من الإعلانات الجديدة للشركة، إلا أنها قدمت عرض للعبة Star Trek بتقنية الواقع الافتراضي، إلا أن التوقعات تشير إلى اقتراب إطلاق الألعاب التي أعلن عنها في مؤتمر E3  لعام 2015، ومنها  South Park: The Fractured But Whole، ولعبة  Ghost Recon: Wildlands المتوقع أن تصلا إلى الأسواق خلال 2016، هذا إلى جانب extreme sports ،wingsuit gliding ،challenges ،crazy crashes المتوقع إطلاقهم قبل نهاية هذا العام.



7-شركة Activision مؤتمر E3 2016

لم يكن لدى شركة Activision  الكثير من الإعلانات هذا العام، إلا أنها كشفت عن لعبة Call of Duty: Infinite Warfare ولعبة Skylanders Imaginators، مع تفاصيل جديدة مع شخصية fave في اللعبة، هذا كما أعلن عن إعادة إصدار من لعبة Crash، بشكل خاص الإصدارات الثلاث الأولى للعبة Crash Bandicoot, Crash Bandicoot 2، على أن تظهر الإصدارات الجديدة على PlayStation 4 في عام 2017.

E3-2016

أبرز الألعاب في مؤتمر E3 2016

ظهر في E3 هذا العام مجموعة كبيرة من الألعاب أو إصدارات الألعاب الجديدة، التي تأتي لمنصات الألعاب المختلفة من البلاي ستيشن 4 والأكس بوكس وان إلى جانب الحاسبات، وفي السطور القادمة أبرز الألعاب وأكثرها شعبية في مؤتمر E3.

 لعبة Battlefield 1-للحاسب،PS4، Xbox One
لعبة Below-للحاسب، Xbox One
لعبة Call of Duty: Infinite Warfar -للحاسب،PS4، Xbox One
لعبة Call of Duty: Modern Warfare Remastered -PS4، Xbox One
لعبة Civilization VI للحاسب
لعبة Crackdown 3 -Xbox One
لعبة Dead Island 2 -للحاسب،PS4، Xbox One
لعبة Deus Ex: Mankind Divided-للحاسب،PS4، Xbox One
لعبة Dishonored 2-للحاسب،PS4، Xbox One
لعبة FIFA 17-للحاسب،PS4، Xbox One
لعبة Final Fantasy XV-PS4، Xbox One
لعبة For Honor-للحاسب،PS4، Xbox One
لعبة Gears of War 4-للحاسب، Xbox One
لعبة Halo Wars 2-للحاسب، Xbox One
لعبة Horizon Zero Dawn-PS4
لعبة Mafia III-للحاسب،PS4، Xbox One
لعبة Mass Effect: Andromeda-للحاسب،PS4، Xbox One
لعبة No Man’s Sky-للحاسب، PS4
لعبة Planet Coaster-للحاسب
لعبة Pro Evolution Soccer 2017-للحاسب،PS4، Xbox One
 لعبة ReCore-Xbox One
لعبة Sea of Thieves-للحاسب، Xbox One
لعبة Scalebound-Xbox One
لعبة Star Citizen-للحاسب
لعبة South Park: The Fractured But Whole-للحاسب،PS4، Xbox One
لعبة The Legend of Zelda-Wii U
لعبة The Last Guardian-PS4
لعبة Titanfall 2-للحاسب،PS4، Xbox One
لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands-للحاسب،PS4، Xbox One
لعبة Untitled Forza-للحاسب، Xbox One
لعبة Watch Dogs 2-للحاسب،PS4، Xbox One
لعبة Yooka Laylee-للحاسب،PS4، Xbox One-Wii U

تغطيه مؤتمر الالعاب أبرز ما كشف عنه في مؤتمر E3 للعام 2016 تغطيه مؤتمر الالعاب أبرز ما كشف عنه في مؤتمر E3 للعام 2016 Reviewed by حسين الاخرس on 7:48 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.