مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

العراق يتنقد بشدة قنوات فضائية تزيف الحقائق وتحرف سير المعارك الجارية بالفلوجة



"إعلانات"
"------------------------------------------------"


شفق نيوز/ انتقدت هيئة الاعلام والاتصالات العراقية يوم الأربعاء قنوات فضائية تعمل على تزييف الحقائق خلال المعارك الجارية لتحرير مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار، واصفة البلد بانه الى يتعرض حملة ظالمة وموجة تحرض اعلامي وتحريف لسير المعارك الجارية ضد الارهاب.

وقالت الهيئة في بيان ورد لشفق نيوز، ان "ما يتعرض اليه العراق من موجة تحريض اعلامي وتحريف لحقيقة المكتسبات العظيمة التي يحققها ابناء العراق في معركتهم المصيرية يكشف حقيقة الاجندة التي ترتبط بها خطابات هذه القنوات التي تكشفت فيها حماقة وزيف تباكي مموليها في الدفاع عن مستقبل الامة ضد التنظيمات الارهابية، باتوا اليوم يظهرون متباكين على هزائمها واندحار اعوانها اينما وجدوا في خطوط المواجهة والمقاومة".

وأضاف البيان ان "الاعلام الذي يجافي الحقيقة ويعمد الى تزييفها ويتبنى طروحات قوى الارهاب لا شك انه يندرج ضمن منظومة الاعلام الإرهابي".

 وتابع البيان ان "المسؤولية الاخلاقية للاعلام تتطلب من كل الشرفاء والوطنيين من الاعلاميين والصحفيين العراقيين والعرب والاتحادات والجهات الرسمية والمنظمات المتصلة بالشأن الاعلامي العربي والدولي وقفة احتجاج للرد على ما يتعرض له العراق من هجمة اعلامية مأجورة لتشويه صورة معركته التاريخية ضد الارهاب الداعشي والتعبيرعن موقفها الفاعل في الرد لاسكات هذه الابواق المضللة للرأي العام ونقل الصورة الحقيقية".

العراق يتنقد بشدة قنوات فضائية تزيف الحقائق وتحرف سير المعارك الجارية بالفلوجة العراق يتنقد بشدة قنوات فضائية تزيف الحقائق وتحرف سير المعارك الجارية بالفلوجة Reviewed by حسين الاخرس on 2:25 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.