مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

الآيفون القادم بدون منفذ السماعات والتغييرات الجذرية في التصميم ستكون مع آيفون ٢٠١٧



نشرت WSJ من مصادرها تقريراً جديداً حول الجيلين القادمين من الآيفون يؤكد من مصادرهم مجموعةً من المعلومات التي نشرناها لكم مسبقاً من مصادر مقربة من آبل ومورديها .
الآيفون القادم في سبتمبر :
سيصل الجهاز بذات الأحجام الحالية للشاشات ، سيكون بدون منفذ السماعات وذلك سيساعد على جعل الجهاز أنحف قليلاً بجانب تحسين مقاومة الآيفون للماء . الآيفون سيحمل ذات التصميم لكن ستتم إزالة خطوط الهواوي من خلف الجهاز .
آيفون العام القادم :
في السنة العاشرة للآيفون ، سنرى تغييرات جذرية في الآيفون . ذلك سيتضمن شاشة OLED من الطرف للطرف داعمة للبصمة مع إزالة زر الـ “Home” .
المصدر
عن بقية التسريبات الأولية حول iPhone 7 المتوقع إطلاقه في سبتمبر القادم . ذكرت عدة مصادر بأنه سيتخلى عن منفذ السماعات على أن يتم الاعتماد على منفذ الشاحن والبلوتوث عوضاً عن ذلك ، أن يكون الجهاز أنحف قليلاً وأن تتم إزالة خطوط الهوائي الخلفية .. واتفقت تقارير مقربة أخرى ، على أن نسخة البلس ستحصل على كاميراتين خلفية لتحسين تجربة التصوير . هواوي قدمت هاتفاً بكاميرا خلفية مزدوجة قارننا مميزاتها بمميزات كانت قد أعلنت عنها شركة أخرى قد استحوذت عليها العام الماضي .
ويذكر أن تقارير تحدثت بأن TSMC التايوانية ستتولى لوحدها مهمة تصنيع معالج A10 للجيل القادم من الآيفون ، أما لرقاقات LTE فستحصل Intel على نسبة من تصنيعها على أن تكون الحصة الأكبر لـ Qualcomm ، وظهرت صورة تلمح لتحسن في عمر بطارية الآيفون . إشاعة غريبة ظهرت بأن آبل ستعتمد على سعة 256GB ولكنها ستكون بدلاً من سعة 126GB وعلى أن تستمر سعة 16GB الشامخة ، عارضت ذلك تقارير أخرى تقول أن سعات الآيفون القادم ستكون 32-128-256! من ناحية أخرى فقد ظهرت إشاعة بأن الآيفون القادم سيحصل على ٤ مكبرات صوت كما هو الحال في أجهزة iPad Pro ، ونفتها إشاعة أخرى . أمر آخر دارت حوله أحاديث عدة ، تمثل بإضافة اللون الأزرق الداكن على أن يستبدل اللون الأسود أو “Space Grey” للآيفون .
من ناحية أخرى آبل كما يبدو على موعد مع تغيير سياستها في إطلاق الآيفون ، حيث أن التسريبات الأولية ذكرت أن تصميم iPhone 7 لن يحصل على تغيير جذري . لكن ما أكده كوو مؤخراً على سبيل المثال بأن آيفون العام القادم سيحصل على إعادة تصميم كاملة كما نشرنا لكم ، حيث ذكر كوو أن آبل قد اختارت الزجاج للواجهة والغطاء في تصميم الآيفون العام القادم .

"إعلانات"
"------------------------------------------------"

iphone7mockupantennabands-800x659

الآيفون القادم بدون منفذ السماعات والتغييرات الجذرية في التصميم ستكون مع آيفون ٢٠١٧ الآيفون القادم بدون منفذ السماعات والتغييرات الجذرية في التصميم ستكون مع آيفون ٢٠١٧ Reviewed by حسين الاخرس on 2:47 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.