مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

هوشيار زيباري يعترض على قرار مخالف للقانون اتخذه حيدر العبادي


هوشيار زيباري يعترض على قرار مخالف للقانون اتخذه حيدر العبادي 

"إعلانات"
"------------------------------------------------"

كشفت وثيقة صادرة عن وزارة المالية في الحكومة العراقية موجهة من وزير المالية،هوشيار زيباري الى رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، تتضمن اعتراضا وملاحظات على اقالة وتعيين عدد من مدراء المصارف.

وتعبر الوثيقة الصادرة بتاريخ  9-6-2016 ، عن استغراب الوزارة من ان "يطال التنفيذ عدة مدراء عاميين دون غيرهم من مؤسسات الدولة الاخرى، مثل (البنك المركزي، ووزراة النفط)".

وقال زيباري في نص كتابه الرسمي الى مكتب رئيس الوزراء: في الوقت الذي تؤيد هذه الوزارة حزمة الاصلاحات الادارية وتلتزم بها الا ان الامر الديواني موضوع البحث لدينا بصدده ملاحظات .

مضيفا ازاء هذه الملاحظات المذكورة والمستندة الى أسس قانونية فان الامر الديواني المذكور يشوبه عيوب شكلية وموضوعية قانونية وادارية.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أعفى الثلاثاء الماضي ، 6 مدراء مصارف حكومية بالاضافة الى مدير عام جهاز المخابرات الوطني مع مدير شبكة الاعلام العراقي وكالة "عبد الجبار الشبوط" .

بالوثيقة : زيباري يعترض على قرار اعتباطي مخالف للقانون أتخذه العبادي

هوشيار زيباري يعترض على قرار مخالف للقانون اتخذه حيدر العبادي هوشيار زيباري يعترض على قرار مخالف للقانون اتخذه حيدر العبادي Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 3:54 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.