مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

الهاتف الجديد من لينوفو,لينوفو تكشف عن هاتف ينثني حول المعصم



"إعلانات"
"------------------------------------------------



استعرضت شركة لينوفو الصينية عددا من المنتجات المرنة التي تعمل على تطويرها، وذلك بعد أيام من أنباء بأن منافستها شركة سامسونغ الكورية الجنوبية قد تطرح هواتف ذكية بشاشات قابلة للانثناء في العام المقبل.
فقد استعرضت الشركة في مؤتمر "تك وورلد" في سان فرانسيسكو بعض تقنياتها قيد الاختبار والتي تتضمن هاتفا ذكيا قابلا للانثناء بحيث يمكن ارتداؤه حول معصم اليد كالساعة، وحاسوبا لوحيا قابلا للانثناء من وسطه بحيث يتحول إلى "فابلت" كبير يمكن استخدامه كأي هاتف ذكي ويسهل في الوقت نفسه من حمله والتنقل به.
وهذا الهاتف المرن الذي يعرف رسميا باسم "سي بلس" يقول عنه الرئيس التنفيذي للتقنية في الشركة بيتر هورتينسيوس إنه سيأتي بمقاسين؛ كبير وصغير، كما سيأتي بشاشة مرنة بقياس 4.26 بوصة، ويستخدم نظام التشغيل أندرويد وسيطرح بـ12 لونا مختلفا.
لكنه يؤكد أن التقنية لا تزال في مرحلة التطوير وليس هناك موعد زمني محدد لطرحها في الأسواق.
في المقابل تدرس سامسونغ تقديم هاتفين ذكيين مرنين خلال العام المقبل، يحمل أحد هذين الهاتفين الاسم الرمزي "بروجيكت فالي"، وحسب الأنباء فإن الشركة قد تكشف عنه في فبراير/شباط المقبل خلال مؤتمر الجوال العالمي الذي سيقام في مدينة برشلونة الإسبانية، حسب تقرير لوكالة بلومبيرغ نقلا عن أشخاص تقول إنهم على اطلاع في هذا الأمر.
وسيمنح هذا التوقيت شركة سامسونغ قصب السبق أمام منافستها آبل التي ستطرح هاتف آيفون بشاشة "أولِد" في وقت لاحق من عام 2017، حسب أحد تلك المصادر.
كما تقول بلومبيرغ إن سامسونغ قد تطلق على الإصدار الجديد من هاتفها اللوحي اسم "نوت 7" متخطية الرقم 6 ليتماشى رقم الهاتف مع إصدار آخر هواتفها من فئة "غلاكسي إس"، لكن الشركة -وفقا لأحد المصادر- لن تطرح هواتفها المرنة تحت سلسلة غلاكسي إس.
يذكر أن سامسونغ كانت كشفت أول مرة عن نموذج أولي لهاتف مرن في 2013، لكنها لم تطرح أي هاتف بهذه التقنية حتى الآن. 

الهاتف الجديد من لينوفو,لينوفو تكشف عن هاتف ينثني حول المعصم الهاتف الجديد من لينوفو,لينوفو تكشف عن هاتف ينثني حول المعصم Reviewed by حسين الاخرس on 5:44 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.