مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

ابل قد تتخلى عن إحدى مزايا ايفون Iphone7 احد مزايات الاي فون الجديد



"إعلانات"
"------------------------------------------------"

iPhone 7 Plus Feature

يبدو أن ايفون 7 سيكون مشابهاً بشكل كبير لهاتف ايفون 6 اس من حيث التصميم الكلي لكن التسريبات الحالية أوضحت أن هناك العديد من الاختلافات المهمة بما فيها زر قائمة رئيسية مختلفة وعدم وجود منفذ سماعات إلى جانب كاميرات جديدة على كل من الإصدارين، لكن تقريراً جديداً أفاد بأن إحدى المزايا التي ستصل إلى ايفون 7 قد تم التخلي عنها.

فقد صرح أحد موظفي معمل Foxconn أنه تم إلغاء الكاميرا الثنائية في ايفون 7 بلس نتيجة لعدم اكتمال التقنية، ومن الجدير بالذكر أن العديد من الشائعات قد رجحت حصول ايفون 7 بلس على كاميرات خلفية بعدسات ثنائية تقدم مزايا جديدة في مجال التصوير.

وأوضحت التقارير القادمة من داخل ابل أن عدداً محدوداً من إصدارات ايفون 7 بلس ستحصل على هذه الكاميرا كما بين مطلع بأمور ابل أن الشركة ستملك معدل توريد جيد لتزويد جميع إصدارات ايفون 7 بلس بكاميرات بعدسات ثنائية، كما نوهت الشائعات الأخيرة إلى أن سوني قد لا تكون جاهزة لتوفير جميع الكاميرات إلى ابل وتلبية احتياجاتها لهاتف ايفون 7 بلس ومن المرجح أن تتولى ال جي هذه المهمة.

من الناحية الأخرى أفادت شائعات مختلفة أن عملية تصنيع ايفون 7 بدأت هذا العام نظراً لأن هذا الهاتف أكثر تعقيداً من سابقه رغم أنه لا يوجد أي تفسير لسبب هذا التعقيد.


ابل قد تتخلى عن إحدى مزايا ايفون Iphone7 احد مزايات الاي فون الجديد ابل قد تتخلى عن إحدى مزايا ايفون Iphone7 احد مزايات الاي فون الجديد Reviewed by حسين الاخرس on 4:35 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.