مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

الرموز التعبيريه الجديده أكثر من 70 رمز تعبيري جديد متاح لأنظمة التشغيل اليوم smiille


صدرت النسخة النهائية من دفعة جديدة من الرموز التعبيرية المتنوعة والتي يمكن استخدامها قريباً في برامج الدردشة وأي مكان تريده للتعبير أكثر عمّ تود قوله.
والآن هناك 72 رمز تعبيري جديد ضمن الترميز المعياري Unicode 9.0 ويتضمن 7 وجوه جديدة و 7 شخصيات و 7 إيماءات باليد و 14 حيوان ونبتة و 18 رمز تعبيري خاص بالطعام و 12 رمز خاص بالرياضة وغيرها.
بالطبع مع الإصدار النهائي لا يعني توفرهم فوراً على جهازك بل يجب تحديث التطبيقات وأنظمة التشغيل حتى تدعمها. المشكلة التي أصبحنا نواجهها اليوم مع زيادة عدد الرموز التعبيرية أصبحت مهمة البحث عن الرمز المناسب مهمة تستغرق وقت لا يتوفر لدينا أثناء الدردشة.
الجدير بالذكر أن تحالف Unicode المسؤول عن وضع معايير الرموز التعبيرية القياسية حذف رمز كان يشير عن بندقية صيد. ومع الوقت كانت تظهر انتقادات حول بعض الرموز العنيفة مثل قفازات الملاكمة والمبارزة بالسيف أو حتى إطلاق النار من مسدس.
وهذه قد تكون آخر دفعة من الرموز التعبيرية الجديدة هذا العام حيث يعمل التحالف على تحضير الإصدار الجديد رقمه 10.0 العام المقبل.
"إعلانات"
"------------------------------------------------"

unicode-9-emojis-emojipedia

الرموز التعبيريه الجديده أكثر من 70 رمز تعبيري جديد متاح لأنظمة التشغيل اليوم smiille الرموز التعبيريه الجديده أكثر من 70 رمز تعبيري جديد متاح لأنظمة التشغيل اليوم smiille Reviewed by حسين الاخرس on 2:41 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.