مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

هيأة الحج تستكمل استئجار وتجهيز سكن الحجاج في الديار المقدسة 2016


هيأة الحج تستكمل استئجار وتجهيز سكن الحجاج في الديار المقدسة
"إعلانات"
"------------------------------------------------"

استكملت الهيأة العليا للحج والعمرة ،اليوم الاثنين، استعداداتها الخاصة بسكن الحجاج العراقيين في الديار المقدسة لموسم حج هذا العام ، وذلك بعد استئجارها لابراج وفنادق سكن الحجاج في المدينة المنورة ومكة المكرمة.
وقال الناطق الرسمي باسم الهيأة حسن فهد الكناني في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، ان "الهيأة انهت جميع الاجراءات والتحضيرات الخاصة بسكن الحجاج، اذ سيكون سكنهم في المدينة المنورة بالمنطقتين الغربية والشمالية القريبة من المسجد النبوي الشريف وتوفير كافة الخدمات الضرورية فيها، مثل المصلى وقاعة للمحاضرات والخطب الدينية، اضافة الى توفير خدمة الأنترنيت على مدار اربع وعشرون ساعة وفتح عيادة طبية في كل بناية". 
واضاف ان "السكن في مكة المكرمة سيكون في منطقة العزيزية الشمالية التي يفضلها الحجاج العراقيون كونها قريبة من المشاعر المقدسة من جهة ومن بيت الله الحرام من جهة اخرى، وتم استئجار ثمانية عشر برجا سكنيا سيقيم فيه الحجاج مع توفر حافلات لنقلهم الى الكعبة المشرفة يوميا". 

هيأة الحج تستكمل استئجار وتجهيز سكن الحجاج في الديار المقدسة 2016 هيأة الحج تستكمل استئجار وتجهيز سكن الحجاج في الديار المقدسة 2016 Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 9:49 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.