مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

خدمه موسيقسى سبوتيفاي أول خدمة موسيقية تصل إلى 100 مليون مشترك



"إعلانات"
"------------------------------------------------"

Headphones are seen in front of a logo of online music streaming service Spotify in this illustration picture


حققت خدمة بث الموسيقى والأغاني سبوتيفاي رقم قياسي جديد ومميز في عدد مستخدميها النشطين الذين تجاوز عددهم مئة مليون مستخدم.
وهذا الرقم قد ارتفع عن آخر رقم رسمي ذكرته الشركة وكان 75 مليون مستخدم. واليوم هناك 30 مليون مستخدم مشترك بالخدمة المدفوعة.
بهذا تكون سبوتيفاي ابتعدت كثيراً عن أهم المنافسين لها خدمة آبل الموسيقية التي لديها 15 مليون مشترك وهي أول خدمة موسيقية تحقق هذا الرقم من عدد المشتركين.
تأتي هذه الأخبار بعد أسابيع قليلة من ظهور شائعات تفيد بأن أمازون أيضاً تحضر لإطلاق خدمة موسيقية جديدة منفصلة عن خدمات برايم وستكون برسوم اشتراك مشابهة لمعظم الخدمات الحالية.
تأسست سبوتيفاي السويدية قبل ثمانية أعوام وحققت العام الماضي خسائر تشغيلية بنحو 184.5 مليون يورو مرتفعة عن العام السابق 165.1 مليون يورو. وتدفع الشركة أكثر من 80% من عائداتها من الإشتراكات الشهرية لقاء حقوق الأغاني، وتواصل الشركة إنفاق باقي العائدات للتوسع العالمي وتحقيق النمو.
على الرغم من أن سبتويفاي لديها 100 مليون مستخدم مقارنة بآبل لديها 15 مليون مستخدم، لكن خدمة آبل حققت هذا الرقم في سنة واحدة فقط بينما سبتويفاي بالمعدل الوسطي تحقق 10 مليون مستخدم سنوياً.

خدمه موسيقسى سبوتيفاي أول خدمة موسيقية تصل إلى 100 مليون مشترك خدمه موسيقسى سبوتيفاي أول خدمة موسيقية تصل إلى 100 مليون مشترك Reviewed by حسين الاخرس on 8:02 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.