مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

التعليم العالي تمدد التقديم على الزمالات الروسية لدراسة الدكتوراه الى يوم 10 / 7 / 2016



"إعلانات"
"------------------------------------------------"


أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، تمديد  التقديم على الزمالات الروسية لنيل شهادة الدكتوراه  لغاية يوم الأحد الموافق العاشر من شهر تموز.

وقال الناطق الرسمي  للوزارة الدكتور حيدر العبودي، إن دائرة البعثات والعلاقات الثقافية قررت تمديد التقديم على الزمالات الروسية إلى يوم الأحد الموافق 10 / 7 / 2016 بغية افساح المجال للطلبة لإكمال متطلبات التقديم، مشيرا إلى أن الزمالات البالغ عددها 115 زمالة منحتها الحكومة الروسية للعراق لنيل شهادة الدكتوراه  للعام الدراسي 2016/ 2017  في  تسعة تخصصات علمية هي طب عيون،  والتخطيط الحضري، وهندسة بناء هياكل الطائرات، وهندسة حاسبات وعلوم حاسبات (انظمة لمكافحة الشبكة العنكوبتية) ، والهندسة الهيدروليكية للسدود، وهندسة الطائرات النفاثة،  وهندسة النانو تكنولوجي، وهندسة بناء السفن، وانظمة حفر الآبار النفطية في المياه البحرية.

وأضاف أن  الشروط  المطلوبة للمتقدم تتصدرها ان لا يكون منتسبا للدراسات العليا  داخل العراق، وان لا يقل معدله لنيل شهادة الدكتوراه عن 75% ، على ان لا تقل خدمته عن سنتين بعد اخر شهادة باستثناء المشمولين بالقرار 518 لسنة 1986 مشفوعا بكتاب تأييد من الجامعة المتخرج منها ( سنة خدمة فعلية بعد اخر شهادة)، مشيرا الى  ان شروط التقديم نصت على ان لا يزيد عمر المتقدم على 40 سنة.

وتابع العبودي ان التقديم سيكون عن طريق الاستمارة الالكترونية في الموقع الالكتروني لدائرة البعثات  والعلاقات الثقافية وعبر الرابط الالكتروني الرسمي www.scrdgate.com . 

تابعونا علئ 
التيليكرام للاجابه علئ استفساراتكم
رابط القناة
https://telegram.me/gooogle

التعليم العالي تمدد التقديم على الزمالات الروسية لدراسة الدكتوراه الى يوم 10 / 7 / 2016 التعليم العالي تمدد التقديم على الزمالات الروسية لدراسة الدكتوراه الى يوم 10 / 7 / 2016 Reviewed by حسين الاخرس on 12:47 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.