مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

عاجل .. التربية تقرر شمول المراحل الابتدائية كافة بامتحانات نصف السنة



"إعلانات"
"------------------------------------------------"


{بغداد : الفرات نيوز} وجه وزير التربية محمد اقبال عمر الصيدلي ،كافة دوائر الوزارة باتخاذ الاجراءات اللازمة لاجراء امتحانات نصف السنة للمراحل غير المنتهية في الدراسة الابتدائية .
وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" الوزارة اقرت امتحانات نصف سنة للمراحل غير المنتهية في الدراسة الابتدائية ، من أجل زيادة الاختبارات على الطالب ولكون الدراسة الابتدائية لم يقر فيها نظام الكورسات الذي يلغي الحاجة الى امتحانات نصف السنة كما في المراحل المتوسطة والاعدادية".
و اشار ان الى " المديرية العامة للتقويم والامتحان ستباشر باتخاذ الاجراءات اللازمة للتهيئة لتلك الامتحانات مع تحديد جداول ومواعيد الامتحانات في الايام القادمة" .
يذكر ان وزارة التربية حددت امتحانات نصف السنة للمراحل المنتهية في وقت سابق من هذا الشهر لزيادة الاختبارات لطلبة تلك المراحل واعتباره تجربة جيدة قبل الدخول في الامتحانات الوزارية انتهى

عاجل .. التربية تقرر شمول المراحل الابتدائية كافة بامتحانات نصف السنة عاجل .. التربية تقرر شمول المراحل الابتدائية كافة بامتحانات نصف السنة Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 2:29 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.