مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

كتائب سيد الشهداء: المصالح التركية ستكون هدفاً مشروعاً لتطاولها على الاراضي العراقية



"إعلانات"
"------------------------------------------------"

هددت كتائب سيد الشهداء،بأن المصالح التركية ستكون "هدفاً مشروعاً"، وذلك رداً على "تطاول" الأخيرة على الأراضي العراقية.
وقالت كتائب سيد الشهداء في بيان مقتضب تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "المصالح التركية ستكون هدفاً مشروعاً لتطاولها على الاراضي العراقية".
ومع تضارب الأنباء عن حجم القوة التركية وموقع تواجدها أعلن مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي قبل ساعات أن الحكومة تأكد لديها بأن قوة تركية بمستوى فوج مدرعة بعدد من الدبابات والمدافع قد دخلت الأراضي العراقية، وبالتحديد في محافظة نينوى، مضيفاً أن "ذلك جاء بحجة تدريب مجموعات عراقية من دون طلب أو إذن من السلطات الإتحادية العراقية، وهو خرق خطير للسيادة العراقية لا ينسجم مع علاقات حسن الجوار بين البلدين".
فيما اعتبر رئيس الجمهورية فؤاد معصوم في وقت سابق من اليوم ، ان دخول قوات تركية في عمق الاراضي العراقية هو انتهاك للأعراف والقوانين الدولية، وفيما دعا الى سحب تلك القوات وعدم تكرار هذا الحادث، طالب وزارة الخارجية باتخاذ الإجراءات وفق القوانين والأعراف الدولية.
المصدر:السومرية نيوز



كتائب سيد الشهداء: المصالح التركية ستكون هدفاً مشروعاً لتطاولها على الاراضي العراقية كتائب سيد الشهداء: المصالح التركية ستكون هدفاً مشروعاً لتطاولها على الاراضي العراقية Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 1:13 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.