مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

ذي قار تعلن عن توفر فرص عمل في الشركات الاهلية العاملة في الحقول النفطية


Map of ذي قار العراق

ذي قار تعلن عن توفر فرص عمل في الشركات الاهلية العاملة في الحقول النفطية
ذي قار تعلن عن توفر فرص عمل في الشركات الاهلية العاملة في الحقول النفطية 

شبكة اخبار الناصرية/هيئة التحرير:

اعلنت محافظة ذي قار ،الاثنين، عن توفر تسعة فرص عمل في الشركات الاهلية العاملة بالحقول النفطية داخل المحافظة وبمختلف الاختصاصات، داعية المواطنين للتقديم عليها خلال مدة اقصاها سبعة ايام ابتداءً من اليوم الاثنين.


"إعلانات"
"------------------------------------------------"


وقال رئيس لجنة تشغيل العمالة في الشركات الاهلية العاملة بالحقول النقطية ، نصار حنون ، ان " المحافظة ستطلق اليوم استمارة خاصة بتسعة فرص عمل شاغرة في الشركات الاهلية العاملة بالحقول النقطية على الموقع الرسمي للمحافظة"http://thiqar.gov.iq" من اجل فسح المجال لأبناء المحافظة للتقديم عليها”.
مشيرا الى ان "فرص العمل تراوحت بين مهندسين عدد اثنين ، ومشرفي مخازن عدد ثلاثة ، وموظفي ملفات عدد اثنين ، وموظف سلامة ، ولحام واحد لكل منهما".
وبين حنون ان " هناك شروطا خاصة يجب ان تتوفر في المتقدمين ، منها الشهادة والعمر والخبرة في العمل وهي مذكورة على صفحة الويب سايت الخاص بديوان المحافظة “.
مؤكداً ان "التقديم عليها سيكون لفترة سبعة ايام ابتداء من اليوم وسوف يتم غلق التقديم نهاية الدوام الرسمي من اجل ترشيح الاسماء من قبل اللجنة المختصة بعد تطبيق الشروط على المتقدمين".
وكشف حنون عن ضرورة ان يكون المتقدم مسجل بقاعدة البيانات الخاصة بمركز العمل ولدية رقم تسلسلي يذكره اثناء التقديم"،مبيناً "اهمال المتقدمين الذين ليس لديهم رقم عمل ".
لافتا الى ان " اللجنة الخاصة بتشغيل العمالة في الشركات الاهلية العاملة بالحقول النفطية سوف تعلن عن أي فرص عمل تطلبها الشركات المذكورة وعبر الموقع الرسمي للمحافظة ، كما ستقوم بتدقيق طلبات المتقدمين ورفعها الى الشركات التي تطلب عمالة من اجل المقابلة واتخاذ السياقات التي ترتأيها”.
( ت ه ت )

ذي قار تعلن عن توفر فرص عمل في الشركات الاهلية العاملة في الحقول النفطية ذي قار تعلن عن توفر فرص عمل في الشركات الاهلية العاملة في الحقول النفطية Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 5:09 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.