مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

احمد الجلبي يسلم المرجعية ملفات فساد كبيرة قبل يوم من موته



"إعلانات"
"------------------------------------------------"

 كشف مصدر مطلع أن رئيس المؤتمر الوطني العراقي ورئيس اللجنة المالية النيابية الراحل احمد الجلبي، سلّم المرجعية الدينية العليا في النجف ملف فساد كبير قبل يوم من وفاته.
ويقول المصدر نقلا عن صحيفة الشرق الأوسط إن الجلبي يملك معلومات عن شخصيات وقوى ودول ضالعة في عملية نهب العراق ومن ذلك مزاد العملة الأجنبية في البنك المركزي العراقي٬ وهو ما دفع بالجلبي للحذر في تحركاته وتعاملاته في الآونة الأخيرة.

م ج
وأشار المصدر إلى أن تسليم الجلبي الملف للمرجعية العليا يعتبر مسعى لإطلاعها على حجم الفساد المستشري في البلاد.
من جهته قال مصدر مقرب من عائلة الجلبي فضل عدم الإشارة إلى اسمه لصحيفة (الشرق الأوسط)، إن "تمارا ابنة الجلبي جلبت معها ثلاثة أطباء لفحص جثة والدها وهم أميركي وبريطاني وإيراني لمعرفة الحقيقة أولا ولتحديد دوائر الصراع الدولي في العراق حيث يمكن أن يكون الجلبي ضحية لهذا الصراع".
عضو البرلمان العراقي السابق والسياسي المستقل عزت الشابندر الذي كان آخر من التقاهم الجلبي على العشاء قبل ساعات من وفاته يقول للصحيفة ذاتها، إن "الفحص الطبي الوشيك على جثة الجلبي بناء على شكوك عائلته بكون الوفاة غير طبيعية سيظهر فيما إذا كانت الوفاة طبيعية أم لا وبالتالي من الصعب الحديث عن أي مسألة تتعلق بمن هو المستفيد من رحيل الجلبي أو حتى الجهة أو الجهات الضالعة في مقتله".

احمد الجلبي يسلم المرجعية ملفات فساد كبيرة قبل يوم من موته احمد الجلبي يسلم المرجعية  ملفات فساد كبيرة قبل يوم من موته Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 3:06 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.