مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

غلق الفيس بوك لصفحة " لأجل الوحدة الوطنية، نتواصل أو نمارس الجنس" في باريس


Search Bigger


"إعلانات"
"------------------------------------------------"

أغلق موقع فيس بوك صفحة تدعو إلى تنظيم حفل جنس جماعي في ساحة الجمهورية في العاصمة الفرنسية باريس، اليوم الخميس، وذلك بعدما قام عدة مستخدمين بإقناع فيس بوك بأن صورة الحدث ليست مناسبة لقوانين هذا الموقع، وأنها تتضمن أجسادًا عارية بشكل كامل.

الحدث المذكور كان يدعو لممارسة جنس جماعي في العاصمة الباريسية، تحت شعار" لأجل الوحدة الوطنية، نتواصل أو نمارس الجنس". وحسب ما جاء في صفحته، فإن كل الأشخاص، بمن فيهم من ترتدين البرقع، بإمكانهم المشاركة في هذا الحدث.


ورغم أن القانون الفرنسي يمنع التعري في الشوارع العمومية أو ممارسة الجنس في الفضاءات العامة، ويعاقب على ذلك بالحبس والغرامة، زيادة على أن الحدث لم يكن جديًا عند إطلاقه وكان مجرّد مزحة، إلّا أنه أثار اهتمام الكثير من الفرنسيين، ووصل عدد المشاركين الافتراضيين إلى 32 ألف.

وكتب صاحب الحدث، مهدي ميتشل، أن فيسبوك حذف صفحة الحدث بسبب صورة الواجهة، متحدثَا أن فيسبوك أنذره بعدم تكرار نشر هذه الصور مجددًا وإلّا سيتم توقيف الحساب.



غلق الفيس بوك لصفحة " لأجل الوحدة الوطنية، نتواصل أو نمارس الجنس" في باريس غلق الفيس بوك لصفحة " لأجل الوحدة الوطنية، نتواصل أو نمارس الجنس" في باريس Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 7:41 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.