مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

شرطة النجف توقف منتسبا وتحيله للتحقيق بسبب تجاوزه على طفل يبيع المعجنات



{بغداد:الفرات نيوز} اوقفت شرطة محافظة النجف الاشرف احد منتسبيها بسبب تجاوزه على طفل يبيع المعجنات.
وذكر بيان لوزارة الداخلية تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الجمعة "قائد شرطة محافظة النجف العميد سلمان الزاملي أمر بتوقيف منتسب قام بنثر معجنات تعود لطفل كان يتجول لبيعها في المدينة القديمة وتم إحالته للتحقيق " . 


"إعلانات"
"------------------------------------------------"

شرطة النجف توقف منتسبا وتحيله للتحقيق بسبب تجاوزه على طفل يبيع المعجنات


وأكد الزاملي، بحسب البيان، إن" هناك توجيهات لجميع المنتسبين باحترام حقوق الإنسان وعدم الإساءة لأي مواطن ، فكل من يتجاوز على القانون ، سيطبق عليه القانون ، وفي الوقت الذي نرفض فيه هذه التصرفات الشخصية والتجاوزات التي لا تمثل إلا أخلاق الشخص نفسه ، وستكون العقوبات رادعة لكل من تسول له نفسه التجاوز على المواطنين " . 
واضاف البيان ان "آمر الفوج الثاني العقيد علاء الفتلاوي اشرف على تنفيذ أمر العقوبة على الشرطي الذي تجاوز على الطفل البائع ، وحاليا هو موقوف على ذمة التحقيق ، وقام أمر الفوج الثاني باستدعاء الطفل شخصيا وتم تكريمه وتعويضه عن الإضرار التي نجمت عن الحادث " . 
وأضاف الزاملي" في الوقت الذي نشكر فيه جميع المواطنين وتعاونهم وحرصهم على احترام وتطبيق القانون فإننا نؤكد إن إي تجاوز لايمثل أخلاق شرطة محافظة النجف بأي صلة ، وانه عمل فردي يعكس فعل الشخص فقط ، وان مديرية شرطة النجف اﻻشرف حريصة على تقديم أفضل الخدمات لجميع المواطنين وتسهر على راحتهم ، وتنشر الآلاف من المنتسبين والضباط لحماية الزائرين والمواطنين ومواكب العزاء خلال زيارة اﻻربعين" .

شرطة النجف توقف منتسبا وتحيله للتحقيق بسبب تجاوزه على طفل يبيع المعجنات شرطة النجف توقف منتسبا وتحيله للتحقيق بسبب تجاوزه على طفل يبيع المعجنات Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 12:35 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.